"تعليم القاهرة": استعدادات تعليمية وأمنية لامتحانات النقل بالعاصمة

الأربعاء، 08 مايو 2013 - 04:28 م

شاهيناز الدسوقى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

كتب أحمد عبد الراضى

أكدت شاهيناز الدسوقى مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن المحافظة ومديريات التربية والتعليم بالعاصمة أنهت كافة استعداداتها لامتحانات آخر العام نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى،‏ والتى تبدأ غدا الخميس 9 مايو للنقل، والاثنين المقبل13 مايو للشهادة الابتدائية، و18 مايو المقبل للإعدادية بالقاهرة، بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية.

وأضافت الدسوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم منح الصلاحية كاملة لمديرى العموم باتخاذ القرارات كافة لحل الأزمات الطارئة أثناء فترة الامتحانات من خلال لجنة لمواجهة أى أمر قد يحدث بشكل مفاجئ، ويؤثر على التلاميذ بأى شكل من الأشكال.

وأشارت مديرة مديرية التربية والتعليم، إلى أنه تم تحديد المدارس التى ستقام بها كنترولات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ويحدد بها أسماء المشرفين عليها وإخطارهم بالبدء فى تجهيز الكنترولات، وتوفير أماكن التصحيح ورصد الدرجات والحرص على عدم تسريب نتائج التلاميذ قبل إعلانها رسميا فى المدارس فى حالة النقل والإدارات والشهادتين الابتدائية والإعدادية حتى لا تخرج النتائج عشوائية دون مراجعة جيدة.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع