رئيسة البرازيل تقيم مأدبة غداء تكريما للرئيس مرسى والوفد المرافق له

الأربعاء، 08 مايو 2013 - 09:10 م

مرسى وروسيف

رسالة البرازيل- نور ذو الفقار



أقامت رئيسة البرازيل "ديلما روسيف" مأدبة غداء، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الخارجية البرازيلية، تكريما للرئيس محمد مرسى، والوفد المرافق له، الذى وصل إلى البرازيل مساء أمس الثلاثاء.

كانت مراسم الاستقبال الرسمية أجريت للرئيس محمد مرسي، صباح اليوم، بالقصر الرئاسى البرازيلى بمصاحبة نظيرته البرازيلية، ثم أجريت جولة المباحثات الرسمية بين الرئيسين مرسى وروسيف بالقصر الرئاسى.

وعقب مأدبة الغداء اطلع الرئيس مرسى، على تجربة البرازيل فى مجال برامج التنمية الاجتماعية التى نجحت البرازيل فى تطبيقها، ومنها برامج مكافحة الفقر والقضاء على الجوع ومساعدة الشعب البرازيلى، وكيف استطاعت أن تنهض البرازيل بمجالات الصحة والمرأة والطفل، كذلك تجربة البرازيل فى توفير المسكن الملائم للبرازيليين، حتى يمكن وضع وبناء برامج محددة لكل هذه المشكلات والعمل على الاستفادة من التجارب البرازيلية فى هذه المجالات لتطبيقها فى مصر.

تعليقات (2)

1

رئيس دولة مصر

بواسطة: حنفى

بتاريخ: الأربعاء، 08 مايو 2013 09:28 م

الى رئيس دولة مصر . د / محمد مرسى انا فخور بك

2

والكورة

بواسطة: اسلام حسين

بتاريخ: الأربعاء، 08 مايو 2013 10:20 م

وعايزين الريس يطلع على تقدم البرازيليين فى الكورة ويجيبلنا 3او4 لاعيبه من هناك يمكن حالنا يتعدل اهو يبقى استفدنا من السفرية

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً