اليوم.. نظر دعوى استرداد أموال مبارك ورموز نظامه

الإثنين، 24 يونيو 2013 - 09:11 ص

مبارك

كتب أحمد إسماعيل

تنظر اليوم الاثنين.. الدائرة الرابعة مدنى بمحكمة جنوب القاهرة، الدعوى القضائية المطالبة باسترداد ما تم الاستيلاء عليه بدون وجه حق من قبل رموز النظام السابق، والمقامة من المستشار محمد مجدى، نيابة عن أكثر من 80 مدعياً بالحق المدنى، من بينهم عدد من منظمات حقوق الإنسان.

كان قد تم تأجيلها لجلسة اليوم لورود أصل صحيفة الدعوى لإدخال مدعى عليهم جدد وإعلان باقى المدعى عليهم.

وأقيمت الدعوى ضد كل من الرئيس السابق مبارك وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وزكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، وأحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى، ومحمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق.

تعليقات (8)

1

حل اكيد ومجرب

بواسطة: د/ مناحى الصاحى

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 09:42 ص

ادعوا الى ايداع الرئيس ورموز النظام السابق مع كل اسرهم بمنطقة منعزلة ومحصنة والا تكون على اتصال بالعالم الخارجى نهائيا لحين ردهم لكل مستحقات الشعب المصرى.
وانا اضفت اسرهم لانهم سرقوا من اجلهم ومستقبلهم فقط . وصدقونى بأسرع ما تتوقعون سيرجع لمصر كل جنيه نهب تحت سطوتهم. وما عليكم وحقوق الانسان مقابل حقوق شعب باكمله. (رئيس وزراء بريطانيا قال من فترة وجيزة لتذهب حقوق الانسان للجحيم مقابل امن بريطانيا).
وقد كانت بريطانيا قديما تقوم بترحيل وايداع مجرميها من كل المستعمرات باستراليا قديما لتتجنب بأسهم وشرهم, والنتيجة اليوم دولة استراليا الحديثة.

2

ليه هو طلع حرامي هههههه والله نكتة الثوره ليها ثلاث سنوات ولسه القضاء بينظر

بواسطة: رفعت السراوي

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 09:47 ص

وفي الاخر نظره بيكون ضعيف . حرام عليكم واتقوا يوماً ترجعون فيه الى الله .هل القاضي اللذي ينصر فرد على شعب مقابل مبلغ من المال ينام في راحه .. القضاء سبب ما نحن فيه بكل أمانه ..

3

ليه هو طلع حرامي هههههه والله نكتة الثوره ليها ثلاث سنوات ولسه القضاء بينظر

بواسطة: رفعت السراوي

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 09:52 ص

وفي الاخر نظره بيكون ضعيف . حرام عليكم واتقوا يوماً ترجعون فيه الى الله .هل القاضي اللذي ينصر فرد على شعب مقابل مبلغ من المال ينام في راحه .. القضاء سبب ما نحن فيه بكل أمانه .فيكفيهم فخراً أن ترضى عنهم ولية نعمتهم سوزان وتكون المتحدثه بإسمهم تهاني الجبالي .

4

كفي اتهامات بدون ادلة

بواسطة: واحدزعلان

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 10:11 ص

اولا ال80لايمثلون شعب مصر ومايدعون انهم حقوقيون او حقوق الانسان لايعرفون اي حق للانسانية وانما هي اسماء ليتداروا من ورائها والمجلس القومي لما يسمي حقوق الانسان لايعمل من اجل الله اوالمصريين وانما ليكون واجهة امام العالم فلتتقوا الله في انسان ان فعل سيئات فابن ادم خطاء ولكن مافعل من خير لمصر في العشر سنين الاولي من حكمه لن تفعله العصبة اولوالقوة او اي حاكم مرسي او غيره. الاخوان او غيرها في الف عام فلا تخرجوه من نقرة الي دحديرة لمجرد حبكم سجنه خوفا من شعبيته التي ازدادت بعدحكم مرسي والقضايا المخالفة للقوانين السماوية والارضية تلفيق قضايا بدون مستندات او ادلة من اناس يسمون محامين وهم ابعدمايكونون عن القانون لمجرد انهم يريدون ان تبرز اسمائهم ليكسبوا عملاء لمكاتبهم المهجورة وكلما رفعوا ضده قضية خسروها فلا يكسبون مايصبون اليه من شهرة فليتقوا الله وليتحققوا من انه سرق وليقولوا للشعب كم سرق واين مودعاته حين اثبات ذلك سيقف الشعب بجانبهم وليست القضايا لعبة او لمجرد اشاعة بل سندات قانونية ملتصقة بخشية الله ولا تكون القضايا لمجرد استمرار حبسه خوفا من اتصاله بمؤيديه فمؤيديه لايحتاجون الطاعة له وانما الحقائق هي التي تقربهم اليه (واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله)شكرا لليوم السابع نشر ام لم ينشر ويكفيه انه يقرأ تعليقاتي ..

5

كفى ظلم

بواسطة: عبد الله شفا

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 10:21 ص

الحقيقه اللى بيحصل للرئيس السابق من اتهامات هو الاصرار فى الانتقام ومحاولة اثارة الراى العام فقط حتى يلهى الناس وابعاد نظاره وحجبه من مسائل اخرى يعنى مناوره فقط

6

ياجبل مايهزك ريح

بواسطة: kareem

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 10:40 ص

حقا اعطيت مصر الكثير ولا ننكر عليك ذلك
كانت في عهدك بلد الامن والامان
كان كل شيئ في نصابة الطبيعي
وللاسف اسغل صغائرك اناس ضعاف الانفس
وجاءو برئيس متهم بالتخابر مع دولة اجنبية
بل والاتفاق مع منظمات اجنبية مسلحة لارتكاب جرائم علي ارض الوطن واقتحام السجون
قلتها في اخر خطاب وصدقت
سوف يحكم التاريخ بما لنا وبما علينا
ربنا يديك الصحة ويعجل ببراءتك ويعوضنا عنك خير خسرنا كثيرا بتنحيك عن الحكم

7

تريثوا قليلاً ياواهمين !

بواسطة: ممدوح القاضي

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 11:14 ص

أنتظروا قليلاً بعد 30 يونيو بالتحديد حتي لاتخرج تلك الأموال من حساب كي تدخل حساب العشيره !

8

هي فين الاموال دي ؟؟؟؟

بواسطة: عصام محمد

بتاريخ: الإثنين، 24 يونيو 2013 11:17 ص

هو مقيم الدعوي دي قامها علي اي اساس ؟؟؟
هي فين الفلوس اللي بيتكلم عليها دي ؟؟؟
لما جهاز الكسب غير المشروع و المحكمة لم تدين مبارك و اولاده حتي الان باي جريمة كسب غير مشروع يبقي ايه معني القضية دي اصلا !!!!!!

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع