أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى القضاة يعلن تأييده للقوات المسلحة والفريق السيسى وتقديره لدور الجيش فى حماية رغبات الشعب المصرى.. ويؤكد: القضاء عانى من إهانات الجماعة.. ونحن خلف الشعب.. ونحنى هاماتنا جميعا للشباب والمرأة

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 12:07 ص
نادى القضاة يعلن تأييده للقوات المسلحة والفريق السيسى وتقديره لدور الجيش فى حماية رغبات الشعب المصرى.. ويؤكد: القضاء عانى من إهانات الجماعة.. ونحن خلف الشعب.. ونحنى هاماتنا جميعا للشباب والمرأة المستشار أحمد الزند
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده للإعلان عن موقف القضاة من الأحداث الراهنة، أن القضاة يثمنون بكل الإجلال الدور التاريخى للقوات المسلحة فى هذا الظرف البالغ الدقة الذى تمر به مصر ويساندون بيان القوات المسلحة، والذى جاء ملبيا لطموحات الشعب المصرى ويبعث الطمأنينة فى قلبه، مشيرا إلى أن القضاة يدعمون دور القوات المسلحة.
وجاء نص البيان كالتالى "
الله أكبر ــ الله أكبر ــ الله أكبر ـ ولله الحمد
لك الحمد يا رب على عظيم فضلك وجزيل نعمتك.. ولك الشكر على ما أنعمت به من فضل على مصر وشعبها الذى يعيش فى أمانك وضمانك يسبح بحمدك أناء الليل وأطراف النهار .
الحمد لله أن رزقت مصر وشعبها جندا هم خير أجناد الأرض ورزقتها شعبا هو أعظم الشعوب قاطبة.. هنيئا لكل مصرى ومصرية.

بجيشنا المقدام ـــ صاحب الإنجاز والإعجاز فى الحرب والسلام.. حامى العرض والأرض.. الذى حدث فصدق وعاهد فأوفى وحمل الأمانة على عاتقه فى أحلك الظروف فحفظها ورعاها وأداها على خير ما يكون الأداء .

يا شعب مصر العظيم.. إن قضاة مصر الأجلاء حماة الشرعية الدستورية والقانونية يثمنون بكل الإكبار والإجلال الدور التاريخى لقواتنا المسلحة فى هذا الظرف بالغ الدقة الذى تمر به بلادنا العزيزة أن قواتنا المسلحة التى تصدرت المشهد وأمسكت بعصا القيادة بكل الحكمة والاقتدار جاء بيانها اليوم ملبيا لآمال وطموحات الشعب المصرى العظيم ــ يبعث الطمأنينة فى قلوبهم ويفتح أمامهم باب الأمل فى غد مشرق تبنى فيه مصر بأيدى كل المصريين على أساس المواطنة والمساواة فى الحقوق والواجبات ــ دولة مدنية تتسع لجميع المصريين على مختلف مشاربهم وانتماءاتهم لا تعرف النفى ولا الإقصاء كما عرفناه خلال عام مضى مر ثقيلا على قلوبنا جميعاً.

إن قضاة مصر.. يؤكدون على تأييدهم المطلق لقواتهم المسلحة ويدعمون بكل الفخر والإعزاز هذا الجهد الوطنى الخالص حماية لشعب مصر وصونا لكرامته .

يا شعب مصر العظيم إن قضاة مصر ضمير الأمة وسياج العدالة فيها يعاهدون الله ويعاهدونك أن يظلوا دائما فى طليعة من ينتصر لحريتك وينحنى لإرادتك ـــ وإننا لن نفرط فى أداء الأمانة نعمل دوما لتحقيق سيادة القانون واستقلال القضاء .

لقد عانى القضاء المصرى على امتداد عام كامل هجوما شرسا من جماعة الإخوان وتابعيهم هجوما يريد اقتلاع جذوره وتشويه معالمه.. وتقزيم رسالته ولقد خاض القضاء ومن خلفهم شعب مصر الأبى خلال هذا العام الذى كان شديد الوطأة على المصريين حربا ضروسا فى مواجهة سلطة غاشمة لا تعرف إلا البغى والعدوان.. والنفى والإقصاء.. حتى تحقق له بفضل الله تعالى ونضال هذا الشعب ما أراد من عزة ونصر فأصبح وبحق ملهم الثورة ومفجر طاقاتها وما كان شيىء من ذلك ليتحقق لولا فضل الله علينا والجهد الذى بذلته القوى السياسية والشعبية بكل أطيافها.. وإرادة الشعب التى لا تنكسر نحنى هاماتنا جميعا للشباب منهم وللمرأة المصرية التى قادت رحلة الكفاح والنضال بشجاعة منقطعة النظير .

فيا شعب مصر العظيم ثق إن قضاة مصر سيظلوا دائما من خلفك داعمين ومن حولك مدافعين نحمى كل مصرى ومصرية من العسف والجور.. وينتصف لكل مظلوم فتلك هى رسالتنا رسالة العدل والحرية .

وفى النهاية نؤكد مرة أخرى لقواتنا المسلحة الباسلة إننا سنظل معها وبها تحرسها عناية الله ورعايته جزاء ما قدمت لوطنها وشعبها وأمتها ـــ يفخر شعب مصر بما قدمتموه ويمنحكم ثقته بلا حدود .

سيروا على بركة الله والله يحفظكم ويرعاكم وعلى طريق الحق والهدى يسدد خطاكم.. النصر لمصر وشعبها وقواتها المسلحة الباسلة وقضائها الشامخ .
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته،،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد محمود

كلام وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

.....مع اي شرعيه في العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد محمود

كلام وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ياسين - قرقيرة

كفاكم تضليل

عدد الردود 0

بواسطة:

whmn39

ربنا ينتقم منكم يا حماه الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سيد محمود علي

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

لن يفلت الزند من التحقيق معه في كل البلاغات المقدمه ضده

.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مواطن مصرى

بقولكو المؤيدين بالملايين وهتشوفو الملايين بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين رجب

حماة الشرعية الدستورية القانونية

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali Darwesh

تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة