حصاد المطار: منع توكل كرمان من دخول البلاد.. وأنصار "الرئيس المعزول" يتسببون فى تأخير الركاب عن رحلاتهم بالمطار.. "حمزاوى" يطير إلى ألمانيا.."وبثينة كامل" تعود من دبى.. وترحيل 13 فلسطينيا إلى معبر رفح

الأحد، 04 أغسطس 2013 - 02:50 م

توكل كرمان

كتب محمد طنطاوى ومحمود عبد الغنى

شهد مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، حيث منعت سلطات المطار القاهرة، دخول الناشطة اليمنية توكل كرمان وصديقتها بشرى حسن الثرابى، واللتان وصلتا المطار على متن طائرة الخطوط اليمنية القادمة من صنعاء.

وأكد مصدر أمنى بالمطار لـ"اليوم السابع" أن كرمان تم ترحيلها على نفس الرحلة، وذلك لكونها مدرجة على قوائم منع دخول البلاد بناء على طلب إحدى الجهات الأمنية.

كما أدى قطع أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى لطريق صلاح سالم المؤدى إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأحد، إلى حالة من الارتباك فى حركة السفر، بعد تأخر أعداد كبيرة من الركاب على الرحلات المقررة لهم من المطار.

وأكد مصدر مسئول بمطار القاهرة، أن رحلات "مصر للطيران" التى أقلعت صباح اليوم شهدت تأخر المئات من الركاب عليها، بينما أدى إلى تخلف العشرات وعدم السفر عليها حيث تشهد الفترة الصباحية تكثيفاً لرحلات الشركة الوطنية، وهو ما أدى إلى إقلاع الرحلات بدون الركاب الذين تأخروا عليها.

وغادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، عمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية، على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى مدينة فرانكفورت الألمانية.

وفى السياق ذاته، وصلت مطار القاهرة الإعلامية بثينة كامل على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من دبى.

كما أكد مصدر أمنى مسئول بمطار القاهرة الدولى وصول مجموعة من الفلسطينيين إلى القاهرة، قادمين من عدة دول أوروبية وعربية مختلفة، وأضاف المصدر أن السلطات الأمنية قامت بتسليم مندوب السفارة الفلسطينية بالقاهرة 13 فلسطينيا، لترحيلهم إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البرى.

فيما تمكنت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى من ضبط بندقية رش مزودة بمنظار داخل حقيبة تخص أحد الركاب، وقال مصدر بالمطار إن الراكب (محمود.أ.م) أبلغ الجهات الأمنية بفقده حقيبة خاصة به أثناء عودته من الأردن.

تعليقات (3)

1

غلطانيين !!!!!!!!!!!

بواسطة: رامى الاعتصامى

بتاريخ: الأحد، 04 أغسطس 2013 03:15 م

واحدة زى دى تم شرائها بجائزة نوبل مقابل بيعها جيش بلادها وباعت اسرتها واصبحت عارا قوميا عليهم وكان نفسها تجاهد فى رابعة!!!!! وتلقظت بكلام ينم عن بيئتها الواطية وقلة اصلها وتخلفها على وزير الدفاع المصرى وجات برجليها تسيبوها ترجع ليييييييييييييية؟؟؟ دى كان لازم يتعمل معاها الواجب وتصور فيديو لكى تشرف عليتها اكتر واكتر بس للاسف مليهاش لا اصل ولا عيلة زى معظم هؤلاء الخرفان بلا اى تاريخ عائلى لذا هم مملوئين حقد وكراهية ودا بيسموة حقد طبقى ووطيان وربنا يشفى ويعفى !!!!!!!!!!!!!!

2

انظر لمنظرها دى بتمضغ قات لحس عقلها ولم تعرف ان مصر قام شعبها بثوره على التخلف

بواسطة: هو كان الفريد نوبل قال جائزته تعطى للمتخلفين عقليا المنبوذين فكريا ماضغى القات

بتاريخ: الأحد، 04 أغسطس 2013 09:39 م

ام تعطى للنوابغ فى العلم والفكر المستنير المفيد للبشريه - يا خساره يانوبل

3

شاركونا على موقع إفاز لسحب نوبل من كرمان

بواسطة: د/ عبدالله اليافعي/السعويه

بتاريخ: الإثنين، 05 أغسطس 2013 10:34 م

والله ياشباب ام الدنيا اننا في اليمن نشعر بالعار والأسف من تطاول كرمان على شعب مصر وقائدها السيسي أدعوكم التواصل عبر موقع إفاز ومساعدتنا في الطلب من الأكاديميه السويد يه لسحب نوبل منها كونها داعيه للعنف والكراهيه والجميع يعرف كيف حصلت عليها بالرشوه ولا احد يعرف عنها شي في اليمن كونه فتاه سطحيه وساذجه وحربا ومن اشد المناصرين لزواج القاصرات نزولا عند رغبة شيوخها .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً