ندوات ثقافية متنوعة بثقافة دمياط فى الثالث من سبتمبر

الخميس، 05 سبتمبر 2013 - 06:07 ص

فرع ثقافة دمياط

كتبت آلاء عثمان

ينظم فرع ثقافة دمياط التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافى برئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، عدة ندوات ومحاضرات للأطفال فى الثالث من سبتمبر الجارى فى موضوعات متنوعة.

حيث يقدم الفرع للأطفال ندوة مكتبية حول كتاب "سلسلة كلمة لماذا النجوم" يليها مجموعة من الألعاب الذهنية للطفل بمكتبة بيت ثقافة السرو، وندوة عن "آداب الطعام" بمكتبة الطفل بفارسكور، ومحاضرة عن "دول حوض النيل" بمكتبة الطفل بقصر ثقافة دمياط الجديدة، كما يقدم قصر ثقافة دمياط الجديدة محاضرة للمرأة بعنوان "بعض الأفكار لاستخدام الأشياء القديمة بالمنزل".

هذا إضافة إلى مناقشة كتاب "العصر الإسلامى" بمكتبة بيت ثقافة السرو، وندوة بمكتبة بيت ثقافة الزرقا بعنوان "الفتنة الطائفية"، ومحاضرة أدبية بقصر ثقافة كفر سعد بعنوان "اخلص النيات وإصلاح السرائر"، كما يقام معرض كتب بمكتبة دمياط العامة عن دور المعلم فى العملية التعليمية استعداداً لاستقبال العام الدراسى الجديد يفتتحه محمد إبراهيم الشوربجى، مدير عام ثقافة دمياط وبحضور مجموعة من العاملين فى مجال التربية والتعليم بالمحافظة.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً