شلتوت:" كايرو كورة" يجسد قداسة الصحافة الرياضية

الأربعاء، 01 يناير 2014 - 04:02 م

عصام شلتوت

كتبت رنا مجدى

صرح عصام شلتوت، مدير تحرير جريدة اليوم السابع، ورئيس تحرير موقع "كايرو كورة" أن نجاح جريدة اليوم السابع، و النجاح المتوقع لموقع "كايرو كورة" يرجع إلى أن فريق العمل يتكون بنسبة 80% من الشباب .

أضاف شلتوت، الذى حل ضيفاً على الإعلامى وائل رياض "شيتوس" فى برنامجه "الكورة على كبير"، فى إذاعة "ميجا أف أم" اليوم الأربعاء، أن اليوم السابع يتمتع بمصداقية كبيرة فى نقل الخبر، للقارئ، قائلاً "أن قداسة الصحافة تعنى كأنك تدخل مسجدا، يجب أن تخلع حذاءك قبل أن تكتب".

أكد شلتوت، أنه سينطلق قطار موقع "كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية، بداية من 2014، لتغطية الخبر بدون صراعات من أجل راحة القارئ.

أشار رئيس تحرير، "كايرو كورة" إلى أن الموقع سيتخصص فى تغطية الأحداث الرياضية بكافة أشكالها وأنواعها، كما سيشمل الموقع تغطية الألعاب التى وصفها بالألعاب الشهيدة، نظراً لعدم وجود اهتمام كاف بها من وسائل الإعلام، مؤكداً أن الحقوق الحصرية، هى حق من حقوق المواطن المصرى، وليس حكراً "للميديا".

لمزيد من أخبار الرياضة..
منتخب اليد يصل سويسرا اليوم لخوض دورة ودية

لجنة الحكام تجتمع لأول مرة فى الجبلاية.. اليوم

مجلس الدراويش ينوى معالجة أرضية استاد الإسماعيلية


اقرأ أيضاً..

النيابة تامر بحجز ياسر على فى واقعة إخفاء هشام قنديل

التسريب الحلال.. والتسريب الحرام

جسار وبوسى وجمال وصوفيناز.. يحيون ليلة رأس السنة

بالفيديو..مايا دياب تلفت الأنظار بفستانها الأحمر فى احتفالات رأس السنة

بالصور.. نجمات العرب والعالم يتحولن لـ"ماما نويل" فى أعياد الكريسماس

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع