انطلاق معرض "أوتوماك- فورميلا 2014" رسميا فى 13 مارس

السبت، 11 يناير 2014 - 11:33 ص

صــورة أرشــيفية

كتبت أمانى سمير

أكدت اللجنة المنظمة لمعرض القاهرة الدولى للسيارات "أوتوماك فورميلا"، أن معرض "أوتوماك- فورميلا 2014" سيقام فى موعده المحدد من قبل الشركة المنظمة.

وسوف يتم تنظيم المعرض بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 13- 18 مارس المقبل 2014، مؤكدين أنه لا نية لتغيير ميعاد المعرض، كما تردد مؤخرا.

يذكر أنه المعرض الدولى الوحيد للسيارات الذى يقام بمصر، ويشمل كافة القطاعات من سيارات الركوب بكافة فئاتها وطرازاتها ووسائل النقل كالأوتوبيس والميكروباص، وكذلك السيارات التجارية كالشاحنات والنقل الخفيف والنصف نقل، وأيضاً الدراجات النارية وقطع الغيار ومعدات ورش الصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية للسيارات، إلى جانب تعديلات وكماليات السيارات، وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين، من خلال العديد من البنوك وشركات التمويل، بالإضافة إلى الصحافة المتخصصة للسيارات.

وتعتبر هذه هى الدورة الـ21 من عمر المعرض، وسوف يتم تنظيمه على مساحة تزيد على 45 ألف متر مربع، موزعة على 9 صالات عرض داخلية، بخلاف العرض الخارجى المخصص لقطاع السيارات التجارية.

للمزيد من أخبار الاقتصاد..

إقامة أكبر حدث مصرى للدراجات النارية والهوائية بكايرو فيستيفال

عمر بلبع: تأثر مبيعات السيارات سلبيا بزيادة الرسوم بالشهر العقارى 5%

اتحاد المستثمرين يستضيف محمود الجرف 19 يناير الجارى

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة