عمليات الأنبار تحدد مدة 10 أيام للقضاء على المسلحين فى الفلوجة

الجمعة، 24 يناير 2014 - 08:56 م

صورة أرشيفية

بغداد (أ ش أ)

حدد قائد عمليات الأنبار الفريق الركن رشيد فليح مدة عشرة أيام للقضاء على عناصر تنظيم ما يعرف بالدولة السلامية فى العراق والشام "داعش" فى مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وقال فليح - فى برنامج تليفزيونى بثته قناة دجلة الفضائية اليوم الأربعاء - إن الجيش العراقى لديه أسلحة ومعدات تكفى لمحاربة المجاميع المسلحة فى جميع أنحاء العراق، مكذبا التقارير التى تفيد بأن طيران الجيش العراقى لا ينفذ سوى طلعتين فقط فى اليوم وانه يحتفظ بالرقم الحقيقى لتلك الطلعات الجوية.

ونفى فليح قيام الجيش العراقى باستهداف المدنيين فى مدينة الفلوجة بالهاونات، متهما عناصر"داعش" باستهداف المدنيين.

ولفت فليح إلى أن التنظميات الإرهابية والمسلحين تستغل المنطقة الصناعية فى الفلوجة لتفخيخ السيارات، إضافة إلى عملية تهريب السلاح إلى داخل المدينة.

وكان مصدر طبى بمستشفى الفلوجة أعلن فى وقت سابق اليوم عن مقتل وإصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة جراء قصف مدفعى على وسط قضاء الفلوجة.

وقال المصدر إن مستشفى الفلوجة استقبل مساء اليوم 6 جثث، بينهم أطفال وثلاثة مصابين، نتيجة قصف مدفعى للجيش طال وسط الفلوجة، مشيرا إلى أن هناك ضحايا آخرين لم يعرف عددهم بعد.


للمزيد من الأخبار العربية..

وزير بريطانى: النظام السورى لن يكسب المعركة عسكريا.. وعليه معرفة ذلك

متمردو جوبا يعلنون تعرضهم لهجوم رغم وقف إطلاق النار والجيش ينفى

مقتل وإصابة 4 فى انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد استهدفت دورية للجيش

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً