أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..السيسى باحتفالات أكتوبر:الجيش لم يتأخر عن تلبية مطالب الشعب فى ثورتى يناير ويونيو..زيارتى لنيويورك استهدفت تقديم صورة مصر الجديدة للعالم..ونريد أن يتحدث العالم عن مدرسة إعلامية مصرية متفردة

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 12:53 م
بالفيديو..السيسى باحتفالات أكتوبر:الجيش لم يتأخر عن تلبية مطالب الشعب فى ثورتى يناير ويونيو..زيارتى لنيويورك استهدفت تقديم صورة مصر الجديدة للعالم..ونريد أن يتحدث العالم عن مدرسة إعلامية مصرية متفردة السيسى أثناء الأحتفال بنصر أكتوبر
كتب محمد أحمد طنطاوى- محمد حجاج - محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيسى يطالب القوات المسلحة بتأدية تحية عسكرية للشعب المصرى
السيسى: المصريون يخافون على وطنهم.. وهم من دعمونى أمام الأمم المتحدة
السيسى: توقعت نفاد شهادات قناة السويس خلال 7 أيام
السيسى: نخوض تجربة ديمقراطية ولا بد من مشاركة الشباب بالبرلمان
السيسى: أطالب القوى السياسية والأحزاب بدفع الشباب للمشاركة السياسى

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة احتفالات الجيش بانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة بالكلية الحربية اليوم، الأربعاء، فى حضور رئيس الوزراء إبراهيم محلب ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وعدد من الوزراء، و الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازى وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار ضباط القوات المسلحة .



كما حضر الاحتفال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس، والرئيس السابق عدلى منصور، وعمرو موسى الأمين السابق لجامعة الدول العربية، وكمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، وحسب الله الكفرواى، وعدد من الشخصيات العامة ، من بينهم علاء الكحكى مالك قنوات النهار وعمرو الكحكى العضو المنتدب لشبكة تلفزيون النهار .

وطالب الرئيس السيسى، قائد الطابور فى الكلية الحربية بتوجيه تحية عسكرية للشعب المصرى، وقام قائد الطابور بتقديم التحية العسكرية للشعب المصرى.

السيسى يشيد بدور القوات المسلحة
السيسى يشيد بدور القوات المسلحة


وقال الرئيس السيسى، أن الشعب المصرى رفض الهزيمة فى حرب أكتوبر ووقف بجوار جيشه، مشددا على أن الشعب المصرى مختلف وواع، لأن الواقع الذى نراه فى المنطقة يدلل على ذلك.

السيسى يشهد احتفالات نصر أكتوبر
السيسى يشهد احتفالات نصر أكتوبر


وأشار إلى أن الشعب المصرى تحرك فى 25 يناير لأنه كان يريد التغيير ويريد واقعا جديدا، مشيرا إلى أن الشعب خرج فى 30 يونيو لأن أهداف ثورته لم تتحقق.


وأضاف أن الجيش لم يكن يستطيع التأخر عن تلبية مطالب ونداء الشعب فى 25 يناير و30 يونيه. متابعا، "السيدة البسيطة أدركت أن هناك خطرا على بلدها ومستقبلها فكان 30 يونيو"، مضيفا ليس 30 يونيو فقط ثورة، و25 يناير كانت ثورة أيضا من أجل التغيير، فالشعب تحرك فى 25 يناير لأنه أراد التغيير.


الطائرات تحلق فى سماء الكلية الحربية احتفالا بنصر أكتوبر
الطائرات تحلق فى سماء الكلية الحربية احتفالا بنصر أكتوبر

وقال السيسى، إنه لا يستطيع أحد أن يزايد على إرادة الشعب المصرى، مشيرا إلى أن خروج المصريين يوم 26 يوليو 2013 أثبت أنهم منتبهون ويحافظون على وطنهم ولن ينكسروا أمام الإرهاب.

وتابع : " المصريون أعطوا العالم عبرة خلال مشاركتهم فى الاستحقاقات ألانتخابية مؤكدا أن المصريين يخافون على وطنهم. وتابع: شعرت بتواجد كل المصريين بجانبى أثناء مشاركتى فى قمة الأمم ألمتحدة ولم أكن لوحدى"، و الشعب هو من دعمنى أمام الامم المتحدة ومن قال للعالم أن السيسى ليس بمفرده.

السيسى ورجال الدولة يشاهدون عروض الاحتفال بنصر أكتوبر
السيسى ورجال الدولة يشاهدون عروض الاحتفال بنصر أكتوبر

وأشار إلى أن زيارته إلى نيويورك لإلقاء كلمة مصر أمام الولايات المتحدة لتقديم صورة "مصر الجديدة" بشعبها وتطلعاتها للعالم، وإيضاح ما يريد تعريفه عن الوطن وعن خريطة الطريق. وأضاف "أوضحنا للجميع المخاطر التى تحيط بالمنطقة والكل استمع لنا جيدا".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن بعض الدول الغربية احتاجت لوقت حتى تدرك حقيقة أن ما حدث فى مصر إرادة شعب، مشيرا إلى أن الجيش جزء من الشعب المصرى. وأضاف أن لدى ثقة دائما فى الشعب المصرى، ومشروع قناة السويس أكبر دليل على رغبة المصريين فى صنع مستقبلهم، وتوقعت نفاد شهادات قناة السويس خلال 7 أيام.

السيسى يشاهد العروض العسكرية احتفالا بنصر اكتوبر
السيسى يشاهد العروض العسكرية احتفالا بنصر اكتوبر

ولفت إلى أنه أكد للجميع فى زيارته للأمم المتحدة أنه لا أحد يستطيع العمل ضد إرادة الرأى العام فى مصر، مشددا على أن وقفة المصريين بجانبى كانت هى السبب الحقيقى لنجاح زيارتى للأمم المتحدة، لافتا إلى أن مصر تخوض تجربة ديمقراطية سيكون لها نقاط إيجابية وأخرى سلبية نعانى منها، مشددا على ضرورة مشاركة الشباب فى تجربة الانتخابات البرلمانية القادمة.


رجل الأعمال علاء الكحكى مالك مجموعة قنوات النهار


ودعا القوى السياسية لاستيعاب الشباب وتوسيع دورهم ومشاركتهم فى الحياة السياسية، مضيفا: إذا كنا حريصين على نجاح تجربتنا فلابد من مشاركة الشباب، وأطالب القوى السياسية والأحزاب بدفع الشباب للمشاركة. وأضاف، الدستور أعطى البرلمان سلطات واسعة ويجب أن تكون هذه السلطات فى أيدى سلطة رشيدة وحكيمة، وأضاف: الشباب سيكون لهم دور فى مؤسسة الرئاسة والوزارات والمحافظات.

ونوه الرئيس إلى عدم ألإساءة قائلا : " أسىء إلى نفسى عندما أرد على من أساء إلىّ. و نريد أن يتحدث العالم عن مدرسة إعلامية مصرية متفردة، وأدعو لنبذ توجيه الإساءات.

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، التحية للأشقاء العرب الذين وقفوا إلى جانب مصر، مشيرا إلى أن الوطن العربى يتعرض لخطر شديد قادم. وأضاف : " هذا الخطر يهدد ألجميع قلت لهم هذا من قبل"، ولكن بفضل المصريين هذا الخطر فى أقل حالاته فى بلدنا، مضيفا "لازم نخلى بالنا من بلدنا ولا نغفل أبدا عنها".

وطالب السيسى القوات المسلحة بتأدية التحية العسكرية للشعب المصرى.


موضوعات متعلقة..

وزير الدفاع فى ذكرى احتفالات أكتوبر: للوطن جيش يحميه ولا بديل عن محاربة الإرهاب.. الشعب رفض الهزيمة وتحمل معاناتها.. سيناء ستظل قطعة من أرض مصر.. وأقول لدعاة الدماء لا تتبعوا خطوات الشيطان


بالفيديو..السيسى باحتفالات أكتوبر:الجيش لم يتأخر عن تلبية مطالب الشعب فى ثورتى يناير ويونيو..زيارتى لنيويورك استهدفت تقديم صورة مصر الجديدة للعالم..ونريد أن يتحدث العالم عن مدرسة إعلامية مصرية متفردة


إشادة واسعة بكلمة السيسى خلال احتفالات أكتوبر..النور:واضحة والرئيس أكد عظمة الشعب المصرى..الوفد: يعزز الشعور الوطنى ويظهر أجمل ما فى المصريين..والمؤتمر: توجيه التحية العسكرية يؤكد احترامه لشعبه

عزف السلام الوطنى فور وصول الرئيس لحضور احتفالات نصر أكتوبر


السيسى يصل الكلية الحربية للاحتفال بانتصارات أكتوبر


شيخ الأزهر يصل الكلية الحربية لحضور احتفالات نصر أكتوبر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية 20 سنة

كل يوم بتزيد فى نظرى اكتر ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

العالم مابطلش كلام عن الاعلام المصري "المختلف" !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تحيا مصر الريئس سيسي

عدد الردود 0

بواسطة:

Abbas Helmy

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

شهد العمر

الاهبل اهبل فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل خليفة

الخلق

أنت المثل الأعلى فى الخلق والمبادئ والدين الوسطى

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

مصر ان شاء الله منصوره

عدد الردود 0

بواسطة:

امال

من المنوفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

بطل

بطل حقيقي مصري ابن مصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة