السيد البدوى يجتمع بالمكتب السياسى لاتحاد الشباب الوفد

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 09:32 ص
السيد البدوى يجتمع بالمكتب السياسى لاتحاد الشباب الوفد جانب من الاجتماع
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، اجتماعا مع المكتب السياسى لاتحاد الشباب الوفدى والذى يتكون من رئيس وسكرتير عام لجان شباب الوفد بالجمهورية.

وأوضح بيان صادر عن الحزب اليوم الأربعاء، أن الاجتماع ناقش مشروع اللائحة الداخليه لاتحاد الشباب الوفدى وتمت مناقشة مواد اللائحة المقترحة عقب الانتهاء من التعديلات.

كما قرر البدوى عرض اللائحة على المكتب التنفيذى لحزب الوفد لإقرارها تمهيدا لانتخاب المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب.

ومن بين ما تضمنته اللائحة أن اتحاد شباب الوفد يمثل كافة شباب الحزب ويلتزم سياسياً ببرنامج الوفد ولائحته وقراراته التنظيمية، وأن تكون اجتماعاته فى المقر الرئيسى لحزب الوفد بالدقى، كما تضمنت اللائحة أن الجمعية العمومية لاتحاد الشباب الوفدى تتكون من هيئات مكاتب اللجان العامة بالمحافظات وهى أعلى سلطة مختصة بنشاط الشباب وشئونهم.

وذكر البيان أن اللائحة تضمنت أن المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب الوفدى يتكون من 17 عضوا يتم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للاتحاد على أن يكون هناك رئيس للمكتب التنفيذى و5 نواب وسكرتير عام و8 سكرتير وعموم مساعدين وأمين الصندوق وأمين صندوق مساعد على أن ينعقد المكتب التنفيذى للاتحاد مرة كل شهر على الأقل وكلما اقتضت الضرورة .

كما تضمنت اللائحة أن يتم انتخاب المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب الوفدى لمدة 4 سنوات عدا أول اتحاد بعد إقرار اللائحة يكون لمدة 18 شهراً يتم خلالها الانتهاء من تشكيل لجان شباب الوفد الإقليمية بالانتخاب، ولرئيس الوفد بعد العرض على المكتب التنفيذى طبقاً لمقتضيات الأمور، أن يمد أعمال المكتب التنفيذى مدة لا تتجاوز عام.

حضر اللقاء أيضا من قيادات الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الوفد وأيمن عبد العال سكرتير عام مساعد حزب الوفد واللواء محمد الحسينى أمين صندوق الحزب وطارق تهامى مساعد رئيس الوفد لشئون الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة