أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب النور يناقش ملف الانتخابات البرلمانية وتفعيل إدارات قطاعاته

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 08:22 ص
حزب النور يناقش ملف الانتخابات البرلمانية وتفعيل إدارات قطاعاته المهندس جلال مرة- أمين عام حزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، برؤساء قطاعات الحزب الليلة الماضية، لمتابعة عدد من القضايا والملفات المطروحة على الساحة السياسية.

وأوضح المهندس جلال مرة، فى تصريح له، أن الاجتماع ناقش ملف الانتخابات البرلمانية سواء على مستوى القائمة أو الفردى، والعمل بجد حول سرعة الانتهاء من تحديد أسماء المرشحين.

وأشار "مرة" إلى مناقشة البرنامج الانتخابات البرلمانية الفرعية للحزب لكل محافظة على حدة من جميع النواحى وخاصة مشكلات الصرف الصحى والزراعة والتعليم والكهرباء والطرق والصحة.

وأضاف أمين عام الحزب أنه تمت مناقشة ملف استكمال إدارات القطاعات وتفعيل دورها وزيادة التواصل مع الإدارات التنفيذية فى المحافظات للمساعدة فى تخفيف العبء على كاهل المواطنين والتواجد كذلك فى دائرة الأحداث وتقديم كافة المساعدات التى يمكن تقديمها.

حضر الاجتماع كل من السيد خليفة، نائب رئيس حزب النور، والدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى، والدكتور مجدى سليم، الأمين العام المساعد، والمهندس طارق الدسوقى، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس الحزب للشئون الثقافية، والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا للحزب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة