أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن عبد الرحمن:خالد مشعل اتفق مع الحرس الثورى الإيرانى على خطة هدم مصر

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 01:17 م
حسن عبد الرحمن:خالد مشعل اتفق مع الحرس الثورى الإيرانى على خطة هدم مصر حسن عبد الرحمن
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز أمن الدولة المنحل بشهادته أمام محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شعبان الشامى فى قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم "الهروب من سجن وادى النطرون" .

وأوضح عبد الرحمن فى شهادته، أن خالد مشعل المسئول السياسى لحركة حماس التقى قبل 25 يناير عناصر من الحرس الثورى الإيرانى، وذلك كموفد من التنظيم الدولى للإخوان، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تحرك المتسللين لـ"هدم مصر"، بحسب تأكيده.

وقال حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة المنحل، فى شهادته، إن جهاز أمن الدولة المنحل بعد أن علم بأن "مرسى" يشارك فى التخابر لصالح دول أجنبية تم رصد اتصالاته التليفونية، وكان من بينها اتصاله مع أحمد عبد العاطى الذى كان متواجدا فى تركيا، وتبين من المكالمة مشاركة الإخوان فى المؤامرة على الوطن وأنه على اتصال بعناصر من المخابرات الأمريكية، والرئيس التركى الحالى رجب أردوغان، وكان فى ذلك الوقت رئيسًا للوزراء.

وتابع: "من هنا قال وزير الداخلية فى الاجتماع لو تأكد لنا مشاركتهم فى المظاهرات سيتم اعتقالهم تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة بتهمة التخابر مع دول أجنبية، وكان يتم تنفيذ ذلك، ولكن أحداث ثورة 25 يناير حالت دون ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة