أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع كفاءة 12 مدرسة وإنشاء 10 محلات جديدة بجنوب سيناء

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 08:17 م
رفع كفاءة 12 مدرسة وإنشاء 10 محلات جديدة بجنوب سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء أحمد فوزى، سكرتير عام المحافظة، اجتماعًا للمجلس التنفيذى نيابة عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المحافظ وقدمت من خلالة تهنئة المحافظ لكل العاملين والمواطنين بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بمناسبتى أعياد أكتوبر وعيد الأضحى المبارك ثم ببدأ جدول الأعمال بمناقشة الاستعدادات المكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك من حيث توافر السلع والرقابة المشددة على الجودة وضبط الأسعار وتوافر الخدمات.


وأكد استعداد أجهزة المحافظة لاحتمالية حدوث سيول وكيفية مجابهتها ثم قدم الشكر لمديرية الشباب والرياضة للظهور المشرف أثناء احتفالات أكتوبر وكذا مديرية التربية والتعليم لظهور المدارس بشكل مشرف مع بداية العام الدراسى الجديد.


وأشار لتوافر حصة المحافظة من الإسكان الجديد بالتعاون مع القوات المسلحة وتوفير السكن المناسب للمواطنين كما قدم الشكر لجهاز تعمير سيناء وهيئة الأبنية التعليمية لرفع كفاءة 12 مدرسة.

وأشار للموافقة على إنشاء 10 محلات جديدة بمدينة أبو زنيمة وتجهيز المحافظة لعدد من الساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك وأكد أهمية الرد على شكاوى المواطنين والموافقة على تخصيص مساحة 186 مترًا مربعًا لإقامة مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بطور سيناء، وقد شارك فى الحضور مدير المديريات والإدارات وعدد من القيادات الأمنية والشعبية ورؤساء المدن والعاملين بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة