أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. سكرتير عام محافظة جنوب سيناء: توفير الخدمات للمواطنين فى العيد

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 08:50 م
بالفيديو.. سكرتير عام محافظة جنوب سيناء: توفير الخدمات للمواطنين فى العيد اللواء أحمد فوزى خلال الاجتماع
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أحمد فوزى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء على ضرورة توفير جميع الخدمات الرئسية للمواطنين، خلال فترة عيد الأضحى وتواجد رؤساء المدن لحل المشكلات.

ومنع الإجازات لأطباء المستشفيات وضرورة توفير الأمصال وسيارات الإسعاف للحالات الطارئة، واستمرار العمل بالمستشفيات بكامل طاقتها.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء محمود سامى نائب مدير الأمن ومدير المديريات الخدمية.

وأشار السكرتير العام بتوفير المواد التموينية الرئيسية من اللحوم والدوجن والأزر والسمن والأسماك والزيت وضرورة تكثيف الحملات التموينية على المجمعات الاستهلاكية والمخابز، وكذلك شركة المياه والشرب لعدم انقطاع المياه خلال أيام العيد مع توافر المعدات من السيارات والإصلاح لأى أعطال طارئة.

وأضاف السكرتير العام بضرورة الاستعداد لموسم السيول والأمطار وتفعيل ما تم اتخاذه فى الاجتماع السابق من قرارات لتطهير وتجهيز السدود ومخرات السيول وضرورة إيجاد رؤية يتم من خلالها استحداث وسائل وطرق يتم مواجهة السيول بها دون خسائر سواء فى الأرواح أو المنشآت أو الطرق.

وفى نفس السياق شدد على ضرورة الحفاظ على المظهر العام للمدراس وملاحظة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتواجد الطلاب فى الشوارع الساعة العاشرة صباحا، فى حين أنه كان من الواجب انضباط العملية التعليمية بكامل أركانها من طلاب ومدرسين وإدارة.

وفى نهاية الجلسة قدم السكرتير العام التهنئة بعيد الأضحى وانتصارات مصر فى السادس من أكتوبر وما تم بعدها من تنمية وتضحيات الجيش فى الحرب، وكيف كانت ملحمة العبور من جميع فئات الشعب المصرى وصولا إلى حفر قناة السويس الجديدة التى تكاتف الشعب كله، فى هذا العمل القومى من خلال دعمها.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة