أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط خلية إرهابية لاستهداف الضباط وأقسام الشرطة بالفيوم

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 01:50 م
ضبط خلية إرهابية لاستهداف الضباط وأقسام الشرطة بالفيوم اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من القبض على أفراد خلية إرهابية تخصصت فى استهداف الضباط، وإطلاق النيران على أقسام الشرطة بالمحافظة.

كان اللواء الشافعى حسن مدير أمن الفيوم، تلقى معلومات من فرع الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى، تفيد التعرف على أعضاء التشكيل الخاص باستهداف رجال الشرطة وإطلاق النار على المنشآت الشرطية.

تم تكليف اللواء محمد الشامى مدير البحث الجنائى والعميد حسام عبد اللطيف رئيس المباحث والعقيد يحيى عبد الكريم وكيل الإدارة بالتحرى عن الأسماء التى وردت بالتحريات، وقام أكثر من 19 ضابطاً من فرع الأمن الوطنى والبحث الجنائى ومباحث قسم الفيوم بجمع المعلومات التى قادتهم للكشف عن أعضاء الخلية التى تبين أنها وراء تلك الجرائم، وتضم كلا من سيد. م. ع وهو من أخطر العناصر الإرهابية المشارك فى أحداث العنف وعماد.أ. ح - وأحمد.م. ع، وقد ألقت مصلحة الأمن العام القبض على الأول فى القاهرة، وتم القبض على الثانى والثالث بمنطقة قحافة وعثر بحيازتهم على مخططات باستهداف محطة محولات الكهرباء بكيمان فارس ومحطة مياه الشرب بقحافة، تم تقديمهم للنيابة حيث اعترفوا بارتكابهم الجرائم المنسوبة إليهم وأرشدوا عن 16 آخرين كانوا يقومون بعمليات المراقبة والرصد والتنفيذ وتأمين الهروب.
وكشفت التحريات أن ممول تلك العمليات يعمل طبيبا للأشعة بمستشفى شهير بمدينة الفيوم ومدرس لغة فرنسية، وأنهم قبل تنفيذ عملية التعدى على سيارة الشرطة عقدوا اجتماعا حضره نجل أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم المتهم فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون والهارب حالياً، وعدد من أعضاء التشكيل لتوزيع الأدوار والمهمات. وأخطرت نيابة الفيوم للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دز ناريمان النشار

ألف مبروك و وفقكم الله

حفظكم الله يا سياده مدير الامن و توفيق دائم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة