أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة شمال سيناء تحتفل بتكريم 150 طالبًا من الأوائل والمتفوقين

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 05:00 م
محافظة شمال سيناء تحتفل بتكريم 150 طالبًا من الأوائل والمتفوقين سكرتير عام محافظة شمال سيناء اللواء سامح عيسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام سكرتير عام محافظة شمال سيناء اللواء سامح عيسى، بالإنابة عن المحافظ، بتكريم 150 طالبًا من أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهرية والجامعات والمعاهد العليا، بمنحهم شهادات التقدير والجوائز المالية فى احتفالية كبرى بقاعة المؤتمرات فى المدينة الشبابية الدولية بالعريش.


وأشار عيسى خلال الكلمة التى ألقاها إلى أن العلم لعب دورًا كبيرًا فى نهضة الأمم السابقة، وأن الدول العظمى تقدمت فى جميع مناحى الحياة نتيجة العلم والاهتمام بالعلماء وتطويع كل مقدراتها لخدمة العلم والبحث العلمى، منوهًا بدور العلماء من أبناء مصر الذين حققوا تقدمًا حضاريًا وعلميًا على مستوى العالم أمثال أحمد زيل وفاروق الباز ومجدى يعقوب وغيرهم من أبناء مصر الذين رفعوا اسمها عاليًا فى المحافل الدولية.

وفى نهاية الاحتفالية قام سكرتير عام المحافظة ومرافقوه بتكريم 10 تلاميذ من أوائل الشهادة الابتدائية، و11 تلميذًا من أوائل الشهادة الإعدادية، و30 طالبًا من أوائل الثانوية العامة، و18 طالبًا من أوائل الثانوية الفنية، وطالبين من أوائل مدرسة الصم والبكم والأمل للمكفوفين، و10 تلاميذ من أوائل الابتدائية الأزهرية، و10 تلاميذ من أوائل الاعدادية الأزهرية، و11 طالبًا من أوائل الثانوية الأزهرية، 13 طالبًا من أوائل الكليات والمعاهد، و12 طالبًا من الفائزين فى المسابقات القومية المختلفة.. علاوة على تكريم 25 من مديرى الإدارات التعليمية والمدارس والمعاهد الأزهرية التى حقق أبناؤهم مراكز أولى، وذلك بمنحهم شهادات تقدير على تفوقهم وجوائز مالية.

حضر الاحتفالية رؤساء مجالس المدن والقيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية وأولياء الأمور ومسئولى التربية والتعليم والمعاهد الأزهرية والجامعات والكليات المختلفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة