أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الصحافة المحلية: مقتل 6عناصر تكفيرية من أنصار بيت المقدس بسيناء

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 11:04 م
موجز الصحافة المحلية: مقتل 6عناصر تكفيرية من أنصار بيت المقدس بسيناء قوات جيش فى سيناء ـ أرشيفية
إعداد أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرزت الصحف المحلية عددا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، وكان أبرز تلك الأخبار ما تناولته جريدة "اليوم السابع" تحت عنوان "سلام سلاح من الجيش للشعب"، وتفاصيل مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى احتفالات نصر 6 أكتوبر، وتأكيده إجراء الانتخابات البرلمانية خلال أشهر قليلة، ومطالبته قائد طابور العرض العسكرى أداء التحية العسكرية للشعب المصرى.

كما تنشر الجريدة كواليس محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون، وتفاصيل شهادة حسن عبد الرحمن رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، الذى أكد تورط عناصر من حماس وحزب الله فى اقتحام السجون المصرية إبان ثورة 25 يناير، بأوامر من التنظيم الدولى للإخوان.

فيما قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، فى تصريحات لجريدة "الأهرام" أثناء مشاركته فى المنتدى العالمى الأفريقى للأعمال، والذى تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبى، إننا الآن نبنى مصر اقتصاديا، وبناء مصر سيتم من منطقة قناة السويس كبداية، ثم يتبعها بناء الوطن، وأوضح أنه يجب استغلال عبقرية موقع مصر لتنمية البلاد.

وانفردت جريدة "الأخبار" بنشر أهم التعديلات على قانون التأمينات الاجتماعية الجديد الذى انتهت وزارة التضامن من مسودته النهائية، وجار مراجعتها لعرضها على الوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدنى بناء على طلب الوزيرة غادة والى بضرورة التوافق عليه قبل تقديمه إلى مجلس الوزراء وإقراره من مجلس النواب القادم.

ونشرت جريدة "المصرى اليوم" إعلان مصادر أمنية بشمال سيناء مقتل 6 عناصر تكفيرية من تنظيم أنصار بيت المقدس، وضبط 12 مشتبها بمشاركتهم فى استهداف قوات الجيش والشرطة، فى حملة عسكرية جنوب الشيخ زويد ورفح.

ونقلت جريدة "الشروق" عن مصدر بوزارة المالية، أنه من المحتمل أن تؤجل قطر أجل استحقاق سندات قيمتها 2,5 مليار دولار مستحقة على مصر فى نوفمبر المقبل بناء على تدخلات من دول خليجية.

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة السادسة مساءً


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة العاشرة مساءً


موجز العاجل.."التعليم" تخاطب المحافظين لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية


موجز الصحف العالمية: السيسى قام ببداية سريعة فى الإصلاحات الاقتصادية


موجز الاقتصاد.. ضخ 10 مليارات جنيه من البنوك لحساب البترول اليوم


موجز المحافظات.. العثور على جثتين لسيدة وفتاة بطريق العين السخنة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة