سفير مصر بالمغرب يلتقى البعثة المشاركة فى بطولة الملاكمة

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 06:14 م
سفير مصر بالمغرب يلتقى البعثة المشاركة فى بطولة الملاكمة أرشيفية
الرباط (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى السفير المصرى فى المغرب الدكتور أحمد ايهاب جمال الدين، فى مقر إقامته بالرباط، بعثة المنتخب الوطنى المشاركة فى بطولة الملك محمد السادس للملاكمة، التى ستجرى منافساتها فى مدينة الرباط، خلال الفترة من 12-18 أكتوبر الجارى بمشاركة 6 دول هى مصر والمغرب وتونس وكوبا وإسبانيا وفرنسا، جاء ذلك فى بيان صادر عن المكتب الإعلامى للسفارة المصرية فى الرباط.

وأشار البيان إلى السفير أحمد إيهاب رحب خلال اللقاء الذى حضره أحمد أبو بكر نائب السفير المصرى فى الرباط، والقنصل ناجى بشارة، والملحق الإعلامى للسفارة محمد فتوح مصطفى بأعضاء البعثة، وحثهم على بذل الجهد لضمان تمثيل مشرف لمصر فى البطولة، مؤكدًا على دور الرياضة فى التقريب بين الشعوب.

من جانبه أكد الدكتور شريف الجروانى رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للملاكمة، أن المشاركة المصرية فى بطولة محمد السادس للملاكمة تشمل جميع الأوزان، مشيرًا إلى أهمية هذه البطولة فى الاستعداد لبطولة كأس العالم للملاكمة فى قطر عام 2015، وأولمبياد البرازيل فى 2016.

واشار إلى أن بعثة المنتخب المكونة من 14 فردًا تتضمن ثمانية لاعبين فى الأوزان المختلفة، هم حسام بكر بطل العالم للملاكمة فى وزن 75، وهو خامس أولمبياد، وهشام يحيى وزن 56 كيلوجرامًا وثالث أولمبياد سنغافورة، ومحمد هيكل وزن 61، ومدين عيسى أول أفريقيا وثالث البحر المتوسط فى وزن 71، وإسلام الجندى ثالث البحر المتوسط، ومحمود عبد العال أول أفريقيا فى وزن 60، وعبد الرحمن عرابى وزن 81، وسامى عبدالله وزن 91، بجانب مشاركة نسائية بلاعبتين هما آيات السعيد ثانى أفريقيا وزن 60، ولميس عاشور فى وزن 75.

وأشار رئيس البعثة إلى أن المنتخب المصرى حقق نتائج مشرفة فى الدورات السابقة للبطولة، ونطمع فى تحقيق نتائج أفضل خلال هذه البطولة.

وأعرب الدكتور عبد العزيز الجروانى عن شكره وتقديره وأعضاء البعثة للسفير المصرى على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وإقامته مأدبه غداء تكريمًا للبعثة، مشيدًا بحرص السفارة على المتابعة الدائمة لإقامة البعثة منذ وصول الفريق إلى المغرب، والاطمئنان المستمر على تدريبات الفريق وتنقلاته، والمتابعة اليومية للتدريبات اليومية والاقامة والإعاشة، مشيرًا إلى أن ذلك يعطى الفريق حافزًا قويًا لتحقيق نتائج طيبة فى البطولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة