أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية: جيش الاحتلال قصف جنوب لبنان بـ23 قنبلة عنقودية.. وزير إسرائيلى: الله سيهزم منتخب إسرائيل لإقامته مباراة فى يوم السبت المقدس.. الجيش الإسرائيلى يقدم وجبات بالفئران للجنود

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 11:18 ص
الصحافة الإسرائيلية: جيش الاحتلال قصف جنوب لبنان بـ23 قنبلة عنقودية.. وزير إسرائيلى: الله سيهزم منتخب إسرائيل لإقامته مباراة فى يوم السبت المقدس.. الجيش الإسرائيلى يقدم وجبات بالفئران للجنود الجيش الإسرائيلى
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يديعوت أحرونوت: وزير إسرائيلى: الله سيهزم منتخب إسرائيل لإقامته مباراة فى يوم السبت المقدس
انتقد وزير الإسكان الإسرائيلى أورى ارائيل من حزب "البيت اليهودى" المتطرف، إقامة مباراة كرة قدم بين منتخب إسرائيل وقبرص، والذى سيقام يوم السبت المقبل فى تصفيات أمم أوروبا 2016، موضحا أن المنتخب سينتهك بذلك الشريعة الإسرائيلية التى تحرم القيام بأى عمل أو الخروج من المنزل يوم السبت.

يديعوت أحرونوت

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية عن "ارائيل" قوله "إن المنتخب الإسرائيلى سيرتكب جريمة وفضيحة إذا ما أقام هذه المباراة الرسمية، ودخل إلى أرض الملعب داعيا الإسرائيليين بمقاطعة هذه المباراة".

وأوضح "أورى" أن اتحاد الكرة الإسرائيلى كان يجب عليه تقديم أو تأخير موعد المباراة بحيث لا يتزامن مع يوم السبت الذى هويوم مقدس لليهود.

وأكد أن الله سيهزم هذا المنتخب الذى سيخالف شريعته، وأنه لن يصل المنتخب للبطولة الأوربية.


معاريف: الجيش الإسرائيلى يقدم وجبات بالفئران للجنود الذين يخدمون بمنظومة "القبة الحديدية"
أعرب عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلى ممن يخدمون قرب منظومة "القبة الحديدية" وسط إسرائيل، عن صدمتهم مؤخرًا بعد اكتشافهم وجود "فأر" فى إحدى وجبات الطعام.

معاريف

وذكرت القناة العبرية الثانية أن الفأر عثر عليه فى أكياس الطعام المقدم للجنود، وأوضحت القناة أن الفأر تم اكتشافه فى مطبخ الجنود، وتم تداول صورة بين جنود الوحدات الأخرى الذين صدموا من هول المشهد.

وعقب أحد الجنود قائلًا " لا يعقل بأن يحضروا لنا طعاما بهذا الشكل، ويجب عليهم التحقيق فى هذا الأمر فنحن نسقط الصواريخ ويرسلون لنا الفئران كهدايا".

وعقبت والدة أحد الجنود قائلة "إن شعور أبنها سيئ بعد مشاهدته للفأر فى الطعام، وأنه لا يريد أن يفكر فيما إذا أكل هذا الشىء فى الماضى، معبرًا عن سخطه من الطعام السيئ الذى يصلهم."


هـــــــــــــــأارتس : الأمم المتحدة :الجيش الإسرائيلى قصف جنوب لبنان بـ23 قنبلة عنقودية
ذكر موقع "واللا" الإسرائيلى أن قوات اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة رفعت تقريرا إلى الأمم المتحدة تتهم فيه إسرائيل بضرب أهداف تابعة لحزب الله اللبنانى فى الجنوب بقنابل عنقودية يوم الثلاثاء الماضى .
هـــــــــــــــأارتس

وأضاف الموقع ان قوات اليونيفيل رصدت موقع إطلاق القنايل، وكذلك عشرات المواقع التى تعرضت للهجوم الإسرائيلى، وأدى إلى حدوث دمار كبير فى هذه الأهداف التى يقع معظمها فى منطقة مزارع شبعا.

وأوضح الموقع أن إجمالى عدد القنابل العنقودية التى اطلقت بلغت 23 قنبلة بمعدل 3 قنابل فى الدقيقة الواحدة.

وكانت منظمة حزب الله قد اعلنت مسئوليتها الثلاثاء الماضى عن استهداف دورية إسرائيلية، أدى ذلك إلى إصابة جنديين إسرائيليين، وردت إسرائيل بقصف الجنوب بـ40 قذيفة مدفعية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اللهم انصر مصر الليلة على(الحمير)

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هزمنا الحمير فى معقلهم واستعدنا توازننا والقادم أصعب والتشكيل أعجبنى باستثناء خالد قمر

ألف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هزمنا الحمير فى معقلهم واستعدنا توازننا والقادم أصعب والتشكيل أعجبنى باستثناء خالد قمر

ألف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

إذا كانت داعش على بعد 13 كيلو من بغداد دعونى أكرر سؤالى الذى سألته منذ أربعة أيام:

هى أمريكا بتضرب (داعش )ولا بتضرب (مع داعش)؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة