عبد الملك الحوثى يتوقع تعيين رئيس وزراء جديد متفق عليه

الأحد، 12 أكتوبر 2014 05:36 م
عبد الملك الحوثى يتوقع تعيين رئيس وزراء جديد متفق عليه عبد الملك بدر الدين الحوثى
صنعاء ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع عبد الملك بدر الدين الحوثى زعيم جماعة أنصار الله أن يصدر قرار بتعيين رئيس وزراء جديد متفق عليه فى إشارة إلى الإتفاق على رئيس الحكومة الجديد بين مختلف القوى السياسية.

وقال الحوثى، فى خطاب له اليوم الأحد بمناسبة الاحتفال بعيد الغدير عند الطائفة الزيدية، إنه "يمكن للرئيس اليمنى أن يصدر اليوم قرارا بتعيين رئيس وزراء جديد متفق عليه"، مضيفا أن أى تأخير سيكون مشبوها ولن يكون فى مصلحة الشعب اليمنى بل فى مصلحة المتأمرين عليه ويعطى فرصة أكبر لهؤلاء للتدخل فى شئون البلاد، مؤكدا ضرورة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية بأسرع وقت.

واتهم عبد الملك الحوثى الأجهزة الأمنية بالتساهل إزاء العملية الإرهابية التى وقعت فى صفوف أنصار الله يوم الخميس الماضى والتى راح ضحيتها 53 منهم، قائلا "إننا لن نقبل هذا التساهل الذى يضر بالدولة ويجب معالجة هذه المشكلة وأن تكون هناك إرادة سياسية لمعالجة الحالة الأمنية".

وأكد أن المؤسستين العسكرية والأمنية مخترقتان من قبل عناصر إجرامية تعمل لمصلحة الخارج .. مشيرا إلى أن لدى الأجهزة الأمنية معلومات بوجود عملية التفجير وتعاملت بلا مسئولية مما يؤكد أن الورقة الأمنية فى اليمن ورقة خارجية والقاعدة ورقة خارجية والمستفيد من ورقة القاعدة هى أمريكا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة