بالفيديو.. 5 مكاسب للفراعنة من ثنائية بتسوانا الجديدة.. الجبلاية "يتنفس الصعداء"..المنتخب يستعيد هيبته على الساحة الكروية.. "نجاة" شوقى غريب..التوصل للتشكيلة المثالية..تألق الغزال وعودة الثقة لـ"صلاح"

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 09:38 م
بالفيديو.. 5 مكاسب للفراعنة من ثنائية بتسوانا الجديدة.. الجبلاية "يتنفس الصعداء"..المنتخب يستعيد هيبته على الساحة الكروية.. "نجاة" شوقى غريب..التوصل للتشكيلة المثالية..تألق الغزال وعودة الثقة لـ"صلاح" لقاء مصر وبتسوانا
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب الوطنى فوزًا جديدًا على بتسوانا فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، باستاد القاهرة، ووصل الفراعنة للنقطة السادسة ودخلوا المنافسة بقوة على التأهل لمونديال المغرب.

أحرز المنتخب القومى عدة أهداف من فوز اليوم يمكن رصدها فى:-

1 - هدوء الجبلاية
جاء الفوز ليعيد الهدوء إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والذين عاشوا أياما عصيبة، خوفا من عدم تحقيق الفوز فى مباراتى بتسوانا، وضياع حلم التأهل لأمم أفريقيا.. وجاء فوز جابورونى ثم القاهرة ليتنفس مجلس الجبلاية الصعداء خاصة فى ظل الحملات الهجومية العنيفة ضدهم.

2 - الفراعنة يستعيدون هيبتهم على الساحة الكروية
فوز مصر على الحمير الوحشية أعاد للمصريين هيبتهم الكروية على الساحة الدولية والأفريقية، بعد السقوط فى أول مباراتين بالتصفيات أمام السنغال وتونس، واحتلال المركز الأخير فى المجموعة السابعة، والفوز على بتسوانا وحصد 6 نقاط أعاد الأمور لنصابها قليلا.

3 - نجاة شوقى غريب
يعد شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة الأكثر فرحا للانتصار الثانى على بتسوانا، لأنه ثبت أقدامه فى البقاء مع الفريق بعدما زادت الانتقادات له فى الفترة الأخيرة، عقب هزيمة تونس والسنغال ومطالبة الكثيرين بإقالته واستبعاده، مشككين فى قدراته التدريبية والفوز الليلة جعله يسترد الثقة فى نفسه ويرد بقوة على المنتقدين.

4 - تثبيت التشكيلة السحرية
من أهم مكاسب مباراة بتسوانا هى توصل الجهاز الفنى للتشكيلة المثالية للمنتخب الوطنى بعد عمليات الإحلال والتجديد رغم وجود وجوه للفريق، ونجح المنتخب فى مباراتى بتسوانا فى تحقيق الفوز يؤكد أن هذه التشكيلة هى التشكيلة المثالية لتمثيل الفراعنة.

5 – تألق الغزال وثقة صلاح
محمد صلاح عاد لبريقه المفقود مع تشيلسى الإنجليزى، وهو أبرز مكاسب المنتخب فى مباراتى بتسوانا بعدما تألق الفرعون المصرى وأحرز هدفين فى المباراتين وظهر بمستوى جيد، يؤكد أنه نجم كبير كما كان الغزال الأحمر عمرو جمال.






أقرأ أيضاً

نيمار يزلزل عرش أساطير السامبا

بالفيديو.. المنتخب الألمانى يواصل سقطاته بتصفيات اليورو

شاهد أغنية “رفرف يا نسر أخضر” أحداث وسائل المصرى البورسعيدى لتشجيع اللاعبين

سباح مغربى يستعد لعبور البحر الأحمر بين مصر والسعودية

الوايت نايتس “يهدد” نجل مرتضى منصور

أشهر 8 لاعبين يمثلون حزب الكنبة الكروية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

شاب مصري

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسنين

التهويل أصبح سمة المرحلة

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت الاسكندرانى

انا قلت لكم قبل امس !!

عدد الردود 0

بواسطة:

amr >>> dubai

رساله لعمر الايوبى

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

ارحمونا بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمار

اوهام اوهام اوهام

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحكيم محمود

اتفق مع التعليق رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

abo ali

هو فى ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة