خريطة التوك شو.. ناجح إبراهيم فى "آخر النهار".. ولأول مرة حلقة من قلب الكريملين بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ومخرج مصرى كرمه أوباما بـ"الحياة اليوم".. وملف الجامعات المصرية على "القاهرة 360"

الخميس، 16 أكتوبر 2014 04:49 م
خريطة التوك شو.. ناجح إبراهيم فى "آخر النهار".. ولأول مرة حلقة من قلب الكريملين بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ومخرج مصرى كرمه أوباما بـ"الحياة اليوم".. وملف الجامعات المصرية على "القاهرة 360" الدكتور ناجح إبراهيم
كتبت رفيدة عوضين - هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو اليوم العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد"، حيث يستضيف المفكر الإسلامى ناجح إبراهيم، وذلك فى الساعة الثامنة مساء.

ولأول مرة فى التليفزيونات العربية من قلب الكريملين "خيرى رمضان فى مقر الحكم" وكواليس السياسة الروسية، ولقاء مع السفير محمد البدرى، سفير مصر فى روسيا، وذلك فى برنامج "ممكن" المذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة العاشرة مساء.

بينما فى حلقة اليوم مع برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد"، المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد"، ستحل ثانى سيدة "قبطان بحرى"، وسيحل المخرج المصرى جون ميلاد جاد، الذى كرمه الرئيس الأمريكى باراك أوباما، للحديث حول أعماله ومقابلته معه، وفى الفقرة الثالثة من البرنامج يحل الفنان الشحات مبروك والفنان يوسف منصور، وذلك للحديث عن نجوم الأكشن فى فترة التسعينيات، وذلك فى الساعة السابعة مساء.

وفى برنامج "القاهرة 360" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" فى الساعة التاسعة مساء، يحل الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، والدكتور على عبد العزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس، وذلك للحديث عن الجامعات المصرية وللإجابة على تساؤل الطالب المصرى إلى أين؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة