غداً.. مصلحة الخبراء تحقق مع 14 موظفاً بعد تنظيمهم إضراباً جزئياً بمكاتبهم

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 12:50 م
غداً.. مصلحة الخبراء تحقق مع 14 موظفاً بعد تنظيمهم إضراباً جزئياً بمكاتبهم وزارة العدل
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال زينهم على مصطفى، رئيس قطاع مصلحة الخبراء بوزارة العدل، 14 موظفاً من المصلحة على مستوى أنحاء المحافظات للتحقيق، وذلك بعد تنظيمهم إضراباً جزئياً عن العمل فى مكاتبهم، وامتناعهم عن استلام القضايا من المحاكم، لعدم تنفيذ مطالبهم، المتمثلة فى المساواة بينهم وبين العاملين بديوان الوزارة.

وحدد رئيس القطاع يومى السبت والأحد بحضور الـ14 موظفاً المحالين للتحقيق معهم فى ديوان وزارة العدل، وتتنوع العقوبات المقرر أن تفرض عليهم من جزاءات مالية أو نقل إلى فروع بمحافظات أخرى.

وتضم أسماء المحالين للتحقيق من ملاوى بالمنيا أبو الفتوح سيد عبد العليم، وبدراوى إبراهيم صالح، ومحمد حامد محمود الكاشف، ومحمود عطية عبد المجيد، ومايكل صموئيل جرجس، وعلى هلال، وشعبان شوقى عبد المجيد.

كما أحال رئيس المصلحة محمد فؤاد من مكتب مغاغا بالمنيا، وأحمد عامر من مكتب طهطا، ومصطفى رضوان من مكتب أسوان، وأحمد فتحى من بنها، عصام عبد الهادى من مكتب طنطا، ومحمد السنهورى من المحلة، والشيخ سعيد من مكتب شبين الكوم.

من جانبه، قال أحد الموظفين المحالين للتحقيق، إن رئيس المصلحة هددهم بالتحقيق القاسى معهم، وإجراء جزاء عامل، ونقلهم إلى مكتب آخر خارج المحافظة المتواجدين بها، مضيفا "كل ده بيحصلنا عشان بنطلب حقنا".

وأكد الموظف لـ"اليوم السابع"، أنهم نظموا الإضراب بهدف صرف مكافأة شهور العطلة القضائية ومكافأة مقابل ما يتم خصمه من ضريبة كسب العمل، كجزء من المساواة بينهم وبين العاملين بديوان الوزارة، مشيراً إلى أنهم يتقاضون زيادة أجر الساعة فى الفترة المسائية 5 جنيهات، مطالبين بزيادتها إلى 12 جنيهاً فى الساعة أسوة بموظفى الشهر العقارى، بالإضافة إلى صرف بدل الإعاشة أسوة بخبراء وزارة العدل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة