أكرم القصاص - علا الشافعي

62 يومًا مدة الولاية الثانية لحسام حسن مع الزمالك.. خاض 6 مباريات.. خسر ثلاثة وتعادل فى مباراتين وحقق فوزًا وحيدًا على الطلائع بسداسية.. و"السوبر" بداية الشرخ فى علاقة التوأم بالمجلس الأبيض

الخميس، 02 أكتوبر 2014 05:51 م
62 يومًا مدة الولاية الثانية لحسام حسن مع الزمالك.. خاض 6 مباريات.. خسر ثلاثة وتعادل فى مباراتين وحقق فوزًا وحيدًا على الطلائع بسداسية.. و"السوبر" بداية الشرخ فى علاقة التوأم بالمجلس الأبيض حسام حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تدم حالة الود التى بدأت بين مجلس إدارة نادى الزمالك وبين التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث اقتصرت على 62 يومًا فقط بدءًا من تولى العميد لمهمة قيادة الفريق الأبيض فى الـ 30 من يوليو الماضى، خلفًا لأحمد حسام ميدو، الذى أقاله مجلس الزمالك بعد انتهاء منافسات الموسم الماضى.

حسام بدأ مهام عمله مع الزمالك أول أغسطس وكانت أولى مباراة رسمية له أمام فيتا كلوب الكونغولى فى دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، وخسرها الزمالك بهدف نظيف، قبل أن يخسر فى ختام مباريات دور المجموعات من الهلال السودانى بهدفين مقابل هدف ويودع البطولة الأفريقية.

وفى أولى مواجهات الموسم الجديد خسر الزمالك بطولة السوبر المحلى أمام غريمه الأهلى بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، على الرغم من أن الزمالك كان مكتمل الصفوف بعد التعاقدات الكثيرة التى أبرمها فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لاسيما أنه عانى نقصًا فى صفوفه فى آخر مباراتين بالبطولة الأفريقية.

خسارة السوبر من الغريم التقليدى الأهلى كانت بداية الشرخ فى العلاقة بين حسام حسن ومجلس إدارة الزمالك، لاسيما أن رئيس القلعة البيضاء شن هجومًا حادًا على العميد عقب خسارة السوبر ولوح بإمكانية إقالته قبل أن يجدد المجلس الأبيض الثقة فيه.

جاءت بداية الزمالك فى الدورى موفقة بعدما تغلب على طلائع الجيش بستة أهداف مقابل هدف، إلا أنه لم يحافظ على الأداء الطيب وتعادل مع اتحاد الشرطة والداخلية فى الجولتين الثالثة والرابعة، ما دفع مجلس الإدارة إلى اتخاذ قرار بتوجيه الشكر للعميد وتكليف محمد صلاح بتولى القيادة الفنية بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ومعه فى الجهاز علاء عبد الغنى مدربًا عامًا وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى ومصطفى المنيرى طبيبًا للفريق، فيما يتم المفاضلة بين حمادة أنور وهانى عبادة لتولى أحدهما منصب المدير الإدارى.



موضوعات متعلقة..



رسميًا.. محمد صلاح مديرًا فنيًا مؤقتًا للزمالك


إقالة حسام حسن من تدريب الزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

احسن قرار

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البوهى

المتلون شوف حاجة تانية غير الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

حسام غلطان انه ساب منتخب الاردن و جه لسوء الادارة و العشوائية

عدد الردود 0

بواسطة:

Alihamed_elgammaallee

الحمدلله

عدد الردود 0

بواسطة:

Alihamed_elgammaallee

الحمدلله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة