أكرم القصاص - علا الشافعي

إنهاء الاستعدادات لانعقاد الملتقى التوظيفى الأول بجامعة جنوب الوادى

الخميس، 02 أكتوبر 2014 01:15 ص
إنهاء الاستعدادات لانعقاد الملتقى التوظيفى الأول بجامعة جنوب الوادى جامعة جنوب الوادى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مركز التأهيل الوظيفى بجامعة جنوب الوادى استعداداته لإقامة الملتقى التوظيفى الأول للجامعة، الذى سينعقد فى 18 أكتوبر الجارى بمقر الجامعة بمشاركة أكثر من 25 شركة ومؤسسة دولية.

صرح بذلك رئيس الجامعة الدكتور عباس منصور، مشيرًا إلى أن الملتقى يهدف إلى تواصل الجامعة بين الشركات وخريجى الجامعة وتقليص الفجوة بين خريجى الجامعة ومتطلبات سوق العمل، والتركيز على إجراء المقابلات الشخصية بين الخريجين وهذه الشركات، لمعرفة فرص العمل المتاحة.

وأضاف، أن المؤتمر يأتى ضمن المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع المحلى وتنمية البيئة المحيطة، من خلال ما تقدمه من برامج تعليمية ومهنية واستشارية وبحثية وخدمية تخدم المجتمع المحيط، وتلبى احتياجات سوق العمل.

من جانبه، قال مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة الدكتور محمد عمران، إن الملتقى يعد حدثًا فريدًا من نوعه بالجامعة، كونه ينظم للمرة الأولى بالتعاون مع المحافظة، ويزيد فرصة تبادل المعلومات المهنية من خلال الندوات التعريفية لتلك المؤسسات، بأن تعلن عن خدماتها ومنتجاتها والفرص المتاحة لديها والحصول على دعم للمشروعات الصغيرة والمبادرات الطلابية المقدمة الذى يتحقق من خلاله التطوير الوظيفى المنشود، وتقديم الدعم الفنى للمركز من خلال تلك الشركات المشاركة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة