إيران: مستعدون لدعم الدول التى تطلب المساعدة لمواجهة الارهاب

الخميس، 02 أكتوبر 2014 02:15 م
إيران: مستعدون لدعم الدول التى تطلب المساعدة لمواجهة الارهاب أمين المجلس الاعلى للامن القومى الإيرانى على شمخانى
طهران ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكد امين المجلس الاعلى للامن القومى الإيرانى على شمخانى أن طهران، فى اطار القرارات الدولية وبناء على طلب من الدول المعرضة للتهديد من الارهاب، مستعدة لتقديم الدعم ونقل خبراتها فى مجال محاربة الارهاب.

واعتبر شمخانى - فى تصريح له نقلته وكالة أنباء فارس اليوم الخميس - رد فعل الحكومة الامريكية على دعم إيران للجيش اللبنانى لمحاربة الارهاب بانه استمرار لازدواجية المعايير وعدم الصدقية لدى واشنطن فى مجال محاربة الارهاب.

واشار شمخانى إلى التطابق التام لاجراءات الدعم الايرانية مع القرارات الدولية..مضيفا انه "فى الوقت الذى وفر بعض ادعياء مكافحة الارهاب، بدعمهم المالى والاستخبارى واللوجيستي، ارضية عززت بلورة ونمو المجموعات الارهابية، وبادرت ايران فى اطار سياساتها المبدئية لمواجهة هذه الظاهرة البغيضة بلا هوادة وستستمر من الان فصاعدا ايضا فى اجراءاتها دون الالتفات الى الضجيج والممارسات الاستعراضية للادعياء النادمين".

واكد امين المجلس الاعلى للامن القومى الايرانى ضرورة تفعيل الطاقات والامكانيات الاقليمية الى الحد الاقصى لمواجهة ظاهرة الارهاب، واعتبر انه لا ضرورة لتواجد دول من خارج المنطقة للتصدى للتهديد الذى يشكله الارهاب فى المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة