الأهلى يستقر على التصميمات الجديدة لزى فريق الكرة

الخميس، 02 أكتوبر 2014 03:51 م
الأهلى يستقر على التصميمات الجديدة لزى فريق الكرة عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس لجنة التسويق بالنادى عدة اتصالات من مسئولى شركة سبورتا السعودية الحاصلة على حقوق الملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى للتأكيد على وصول العينات الرسمية من الزى الخاص بالأهلى فى الموعد المحدد بين الطرفين بعد أسبوعين.

كما تلقى عدة نماذج للتصميمات العالمية عبر الإيميل، التى قامت لجنة التسويق بدراستها بالتنسيق مع قطاع الكرة وتم اختيار أفضل التصميمات ليكون الـ "تى شيرت" الخاص بالأهلى فى الموسم الجديد بتصميم عالمى.

يأتى هذا فى إطار التزام الشركة السعودية بشروط التعاقد مع الأهلى وسيكون لمدة ثلاث سنوات خاصة أنها قامت بسداد كافة الحقوق المالية للنادى.

وأشار عماد وحيد إلى موعد ظهور الزى الجديد لفريق الكرة فى تصريحات للموقع الرسمى لـ"اأاحمر" قائلًا إن الأهلى يخوض تجربة جديدة فى هذا المجال بإنتاج منتج يحمل اسم النادى وهذا يحتاج بعض الوقت لأن هناك مشاورات وتصميمات عديدة أسوة بالأندية العالمية وكل هذه الأمور مطروحة للنقاش والتشاور والتعديل، لكن يبقى عامل الوقت مهمًا ليخرج هذا المنتج بالشكل الذى يليق باسم الأهلى ومكانته وهذا ما نسعى إليه فى المقام الأول.

وأضاف أن النادى فى طريقه بالفعل للاستقرار على النسخة النهائية من التصميم مع الشركة المنتجة وهى واحدة من الشركات المتميزة فى هذا المجال، ولها سابقة أعمال مشرفة مع أندية كبيرة، فضلا عن أنها لا تدخر جهدًا فى تلبية احتياجات النادى وتنفيذ كافة التعليمات المطلوبة بل وتتعاون فى تنفيذ كافة الشروط الخاصة بالتعاقد المبرم سواء على الصعيد المالى أو الفنى لاسيما وأنها مؤسسة لها مصداقية فى السوق الرياضى ولم يتعاقد النادى معها من فراغ.

أما موعد ظهور الزى الرسمى فقال إنه سيكون مطلع يناير المقبل وكل الأمور تسير فى الاتجاه الإيجابى بالشكل الذى يحقق للأهلى الريادة فى هذا المجال ومكاسب مالية كبيرة، وهذا واضح فى شروط التعاقد التى التزمت بها الشركة كاملة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة