العثور على طفلة مخطوفة من تكساس فى المكسيك بعد 12 عاما من البحث

الخميس، 02 أكتوبر 2014 09:52 ص
العثور على طفلة مخطوفة من تكساس فى المكسيك بعد 12 عاما من البحث صورة ارشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة اليوم الأربعاء، إن طفلة من تكساس خطفتها والدتها قبل 12 عاما حين كانت فى الرابعة من العمر وأخذتها إلى المكسيك قد عثر عليها هناك.

وأفادت إدارة الشرطة فى اوستن بولاية تكساس، أن دارا لورنز التى كانت مطلقة من والد سابرينا أخذتها من اوستن فى أبريل نيسان 2002 .

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادى الذى ساعد فى عملية البحث أن لورنز والطفلة اتخذا هوية جديدة وتنقلتا باستمرار لتجنب الإمساك بهما.. وقالت السلطات إنه تم العثور على الاثنتين فى المكسيك، وإن الفتاة التأم شملها مع أبيها اليوم.

وقال جريج آلن والد سابرينا فى بيان "أشعر بفرحة طاغية للعثور على سابرينا حية وسالمة".. وأضاف "عائلتنا بالكامل تود أن تشكر المحققين الذين جعلوا ذلك يحدث.. لم ييأسوا أبدا.. نتطلع للم شملنا قريبا جدا."

وقال فى مؤتمر صحفى فى وقت لاحق "إن ابنته أبلغته أنه قيل لها إن والدها كان يضرب زوجته ويعتدى على الأطفال".

وأفادت وثائق اتهام أن لورنز "44 سنة" حاليا، أخذت الطفلة فى زيارة مقررة فى عطلة نهاية الأسبوع يوم 19 أبريل نيسان 2002 حسب ترتيب حضانة أمرت به المحكمة.. لكنها لم تعد الطفلة نهاية العطلة إلى الأب الذى كانت له الحضانة الأساسية.

وذكرت مجموعة كلاين للتحقيقات والاستشارات التى تتعاون مع الشرطة الاتحادية المكسيكية أن الشرطة الأمريكية احتجزت لورنز قرب مكسيكو سيتى فى عملية مشتركة مع الشرطة المكسيكية صباح الثلاثاء بعد مساعدة من مخبر سرى.

وقالت المجموعة إن لورنز كانت مطلوبة بموجب أوامر اعتقال لأسباب تشمل التدخل فى ترتيبات حضانة طفل والفرار غير القانونى لتجنب الملاحقة القضائية.

وذكرت المجموعة أن ضابط شرطة مكسيكيا أصيب بجرح طفيف أثناء مشاجرة لدى احتجاز لورنز.

وتتبع المحققون المئات من الخيوط والبلاغات على مدى 12 عاما من البحث وعرضت القضية مرتين فى البرنامج التليفزيونى "أكثر المطلوبين فى أمريكا".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة