القبض على ثلاث رعايا من النيجر بحوزتهم أسلحة كلاشينكوف

الخميس، 02 أكتوبر 2014 04:08 م
القبض على ثلاث رعايا من النيجر بحوزتهم أسلحة كلاشينكوف كلاشينكوف
الجزائر(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الجيش الوطنى الجزائرية اليوم الخميس من توقيف ثلاث رعايا من النيجر فى عين قزام بولاية تمنراست بحوزتهم على سلاح نارى من طراز كلاشينكوف وكمية كبيرة من الذخيرة .. كما تمكنت القوات ـ فى عملية تمشيط ثانية بنفس المنطقة ـ من مصادرة مسدس واستعادة سيارات رباعية الدفع ودراجات نارية.

وجاء فى بيان لوزارة الدفاع الوطنى الجزائرية، أن القوات المشتركة للجيش الوطنى الشعبى بعين قزام (الناحية العسكرية السادسة) القت القبض صباح اليوم أثناء كمين بمنطقة "تيريرين" قرب الحدود الجزائرية - النيجرية على ثلاثة أفراد من النيجر بحوزتهم بندقية كلاشنكوف وكمية من الذخيرة كما تم مصادرة سيارة رباعية الدفع وخمس دراجات نارية.

وأضاف المصدر نفسه أنه فى عملية أخرى قام أفراد من حرس الحدود بنفس المنطقة -تيريرين- بمصادرة مسدس وكمية من الذخيرة بالاضافة الى سيارتين رباعيتى الدفع .. وفى القطاع العملياتى برج باجى مختار تمكن أفراد من الجيش الوطنى الشعبى ـ أثناء دورية على الشريط الحدودى "بتيمياوين" ـ من إحباط محاولة تهريب مواد غذائية قدرت بحوالى خمسة أطنان و 1600 لتر من الوقود بالاضافة الى مصادرة شاحنة وسيارة رباعية الدفع ودراجة نارية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة