أكرم القصاص - علا الشافعي

لتوزيع لحومها على غير القادرين..

بالصور.. محافظ مطروح: الرئيس السيسى دعم المحافظة بـ50 عجلا

الخميس، 02 أكتوبر 2014 05:08 م
بالصور.. محافظ مطروح: الرئيس السيسى دعم المحافظة بـ50 عجلا عملية تجهيز اللحوم بالمذبح
كتب حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح أن رئيس الجمهورية دعم المحافظة بـ50 عجلا لذبحها وتوزيعها مجانا على غير القادرين من أبناء المحافظة، حيث تم توزيعها على مدن المحافظة بحسب عدد السكان وأعداد غير القادرين بواقع 16 عجلا لمدينة مرسى مطروح، و4 سيوة، و7 الحمام، و7 الضبعة، و2 العلمين، و5 النجيلة، و6 برانى، و3 السلوم، وبدأت عمليات الذبح وتجهيز اللحوم لتوزيعها على المستهدفين.

ووجه محافظ مطروح بضرورة قيام مجالس المدن بالإشراف على عملية توزيع اللحوم مجانا على المواطنين غير القادرين فى القرى والنجوع الصحراوية عن طريق لجان مشكلة حتى تصل لمستحقيها لمشاركتهم الفرحة بالعيد.

وجاء ذلك خلال الاجتماع لبحث استعدادات المحافظة النهائية لعيد الأضحى بحضور السيد إمام السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديرى الإدارات والمديريات المعنية لضمان توفير كل السلع الأساسية والضرورية لمواطنى المحافظة، لتلبية احتياجاتهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال المحافظ إنه سيتم فتح جميع الشواطئ والحدائق والمنتزهات مجانا أمام المواطنين وزائرى المحافظة مع تجهيز الشواطئ من مياه وغطاسين ورجال الإنقاذ، لتكون جاهزة لاستقبال المصطافين ورواد هذه الشواطئ.

كما شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية المكثفة على كل الأسواق وشوادر بيع اللحوم للتأكد من سلامة السلع المعروضة المقدمة للمواطنين، ومواجهة أى زيادة فى الأسعار بالإضافة إلى توفير كميات إضافية من الغاز واللحوم المدعمة داخل المجمعات الاستهلاكية.

وشدد المحافظ على ضرورة تجهيز الـ64 ساحة مخصصة لصلاة عيد الأضحى على مستوى مراكز ومدن المحافظة المختلفة، تيسيرا على المواطنين مع التأكيد على أن يكون خطباء العيد تابعين للأوقاف وعلى أن تقوم مديرية الأوقاف بمطروح بالإشراف عليها.

ومن جانبها أكدت نعمة حمدى مدير إدارة المجالس بالديوان العام أنه تم التنسيق مع كل مجالس مدن المحافظة والمديريات والإدارات واستعداداتها للعيد مع قيام غرفة عمليات المحافظة بتلقى أى بلاغات أو شكاوى للمواطنين خلال فترة العيد.

وأضافت أنه بناء على تعليمات المحافظ فقد تم إرسال كل التوجيهات الخاصة بالعيد لمديريات ومجلس المدن بتحديد دور كل مديرية خاصة مديريات التموين والصحة ومرفق الإسعاف والطب البيطرى وشركة مياه الشرب ومجالس المدن للقيام بدورها المنوط به.

عملية تجهيز اللحوم بالمذبح
عملية تجهيز اللحوم بالمذبح

رئيس الجمهورية دعم محافظة مطروح بـ50 عجلا للفقراء<br>
رئيس الجمهورية دعم محافظة مطروح بـ50 عجلا للفقراء

اللحوم التى سيتم توزيعها على الفقراء بمعرفة مجالس المدن<br>
اللحوم التى سيتم توزيعها على الفقراء بمعرفة مجالس المدن

 عمل الجزارين داخل المذبح وتجهيز اللحوم للتوزيع<br>
عمل الجزارين داخل المذبح وتجهيز اللحوم للتوزيع

توزيع اللحوم على الفقراء قبل العيد<br>
توزيع اللحوم على الفقراء قبل العيد

	محافظ مطروح يجتمع بالمسئولين لمتابعة الاستعدادات النهائية <br>
محافظ مطروح يجتمع بالمسئولين لمتابعة الاستعدادات النهائية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة