بعثة مصر للطيران تجتمع بجدة لتسهيل عودة 70ألف حاج عقب أداء المناسك

الخميس، 02 أكتوبر 2014 11:33 ص
بعثة مصر للطيران تجتمع بجدة لتسهيل عودة 70ألف حاج عقب أداء المناسك جانب من اجتماع بعثة مصر للطيران
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت بعثة حج مصر للطيران برئاسة أحمد شاهين مدير عام المحطات بجميع أعضاء البعثة التى غادرت يوم الأحد الماضى، إلى الأراضى المقدسة لتسهيل مرحلة عودة السادة الحجاج، وصرح شاهين بأنه تم اختيار أعضاء بعثة الحج وفقاً لضوابط ومعايير تضم أكفأ العناصر من مصر للطيران ليسخروا كافة إمكانياتهم وخبرتهم لخدمة ضيوف الرحمن فى رحلات العودة.

وأوضح رئيس البعثة فى تصريح صحفى له اليوم أن البعثة تضم كافة الوظائف التى من شأنها العمل على راحة حجاج بيت الله الحرام، من ضباط الحركة والحجز والعلاقات العامة والأمن وذلك لتسهيل أى إجراءات أو صعوبات قد تواجههم.

كما ضمت البعثة لفيفا من موظفى الصيانة والأعمال الفنية والخدمات الأرضية وغيرها من الوظائف الأخرى، والتى تتعلق بالطائرة أو بالخدمات المعاونة لها، وذلك للتأكد من عدم حدوث أى تأخير أو أعطال قد تسبب فى عناء لحجاج بيت الله.

وأضاف شاهين أن البعثة تضع على رأس أولوياتها تقديم الخدمة للحجاج من ذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن، حيث تم اختيار فريق خاص من العلاقات العامة ذى كفاءة عالية وخبرة متميزة لمرافقتهم وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفرهم وتوفير أقصى درجات الراحة، والاهتمام بهم من خلال توفير أجهزة صعود وهبوط ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لوجود فريق فنى متكامل متخصص حال حدوث أى أعطال مفاجئة.

وفى نهاية الاجتماع نقل شاهين توجيهات الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بالتنسيق بصفة مستمرة مع الجانب السعودى، لضمان عدم حدوث أى معوقات وتذليل أى صعوبات قد تعطل عملية تفويج ضيوف الرحمن، وكذلك المتابعة الدقيقة لجداول التشغيل للتعامل مع أى مستجدات تطرأ عليها.

جدير بالذكر أن مرحلة العودة من المقرر أن تبدأ يوم 8 أكتوبر الحالى وتستمر حتى 27 أكتوبر 2014، حيث أنه من المتوقع أن تنقل مصر للطيران 70 ألف حاجاً خلال مرحلة العودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة