تعرف على أفضل التطبيقات لعيد الأضحى المبارك.. "سنن وآداب العيد" تعطيك النصائح.. وصفات عيد الأضحى" توفر لربات المنازل أهم طرق تقديم أطعمة العيد.. وبطاقات وصور لأجمل خلفيات الهاتف والمعايدات

الخميس، 02 أكتوبر 2014 03:31 م
تعرف على أفضل التطبيقات لعيد الأضحى المبارك.. "سنن وآداب العيد"  تعطيك النصائح.. وصفات عيد الأضحى" توفر لربات المنازل أهم طرق تقديم أطعمة العيد.. وبطاقات وصور لأجمل خلفيات الهاتف والمعايدات صلاة العيد - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت التكنولوجيا تتدخل فى كل كبيرة وصغيرة فى حياتنا، لم يخلو متجر جوجل بلاى من العديد من التطبيقات التى توفر للمستخدمين الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، كما يقول مهندس الكمبيوتر "أحمد السيد" موضحا أن من ضمن هذه التطبيقات المفيدة التى يمكن الاستفادة بها فى عيد الأضحى:

1/ تطبيق سنن وآداب عيد الأضحى:
تطبيق بسيط يعرض للمستخدم سننا وآداب عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى الأضحية وأهم الشروط والواجب توافرها بها، بالإضافة إلى العديد من المعلومات التى تعتبر مفيدة للغاية للمسلم والتى يجب أن يعرفها عن عيد الأضحى المبارك.
تطبيق سنن وآداب عيد الأضحى<br>
تطبيق سنن وآداب عيد الأضحى

التطبيق  يعرض للمستخدم سننا وآداب عيد الأضحى<br>
التطبيق يعرض للمستخدم سننا وآداب عيد الأضحى

2/ تطبيق نصائح عيد الأضحى المبارك:
تطبيق مفيد للغاية حيث يقدم للمستخدم مجموعة من النصائح التى تساعد الإنسان على التخلص من بعض العادات والسلوكيات الخاطئة، مثل الإكثار من تناول المأكولات وخاصة اللحوم والحلويات، وذلك من خلال التعريف بمخاطر هذا التصرف وما هى الأعراض التى قد تنتج عنه، كذلك فإن التطبيق يقدم مجموعة من النصائح لتفادى زيادة الوزن والآلام التى قد تصاحب ذلك.
نصائح عيد الأضحى المبارك
تطبيق نصائح عيد الأضحى المبارك

3/ تطبيق وصفات عيد الأضحى:
من التطبيقات المفيدة للغاية فى عيد الأضحى المبارك حيث يساعد ربات المنازل على تقديم أشكال وأنواع مختلفة من الأطباق والأكلات المتنوعة، فهو يحتوى على العديد من الوصفات والأفكار المتنوعة لتجهيز وليمة كبيرة تنال إعجاب الكثيرين وتشعرهم بفرحة العيد، كذلك فإن التطبيق يوفر العديد من وصفات الأكل بما فى ذلك الأكلات المصرية وأنواع على الطريقة المغربية، وكذلك الجزائرية والليبية والسعودية وغيرها.
تطبيق وصفات عيد الأضحى
تطبيق وصفات عيد الأضحى

التطبيق يساعد على تعليم وصفات جديدة
التطبيق يساعد على تعليم وصفات جديدة

4/تطبيق "تهليلات وتكبيرات العيد":
تطبيق بسيط يوفر للمستخدم الاستماع إلى تكبيرات العيد بأجمل الأصوات، حيث يتيح له تحميل الملف والاستماع لها بدون وجود اتصال إنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تحدد عدة ملفات للتحميل، وإمكانية وضع أى ملف كنغمة رنين ونغمة تنبيه ونغمة منبه، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة أى ملف عن طريق البلوتوث أو البريد الالكترونى أوwhatsapp وغيره، كذلك إمكانية الاستماع للملف فى الخلفية ومتابعة العمل على الجهاز فى نفس الوقت.

تهليلات وتكبيرات العيد
تهليلات وتكبيرات العيد

التطبيق يوفر للمستخدم الاستماع إلى تكبيرات العيد
التطبيق يوفر للمستخدم الاستماع إلى تكبيرات العيد

5/ تطبيق "بطاقات وصور عيد الأضحى":
يوفر هذا التطبيق العديد من الصور والبطاقات والخلفيات والمسجات التى يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، فيما يمكن أيضا تخصيص بعض هذه الخلفيات التى يوفرها التطبيق لتصبح خلفية لهاتفك الذكى تماشيا مع أجواء الاحتفال بعيد الأضحى.
تطبيق
تطبيق بطاقات وصور عيد الأضحى


موضوعات متعلقة..

عيدى على منزلك بلمسات الديكور البسيطة.. ضعى مرآة خلف باب المنزل وغيرى ترتيب الأثاث.. وارسمى على الثلاجة بأوراق القص واللصق.. واجعلى غرفة الأبناء تنطق بالحيوية من خلال مفروشات الشخصيات الكارتونية ‎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة