أكرم القصاص - علا الشافعي

النجم العالمى: السينما الأمريكية تستغل أجساد الفتيات الصغيرات..

جون كوزاك يهاجم هوليوود ويتهمها بالإباحية والاتجار فى الدعارة

الخميس، 02 أكتوبر 2014 09:18 ص
جون كوزاك يهاجم هوليوود ويتهمها بالإباحية والاتجار فى الدعارة جون كوزاك
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم النجم العالمى جون كوزاك مدينة السينما الأمريكية هوليوود، واتهمها بالإباحية وبالمتاجرة بالممثلات الشابات، حيث صورها على أنها بيت للدعارة، وأصبحت مهووسة فقط بالممثلات الشابات من أجل تصوير مشاهد ممارسة الجنس، وجاء ذلك دفاعا عن التمييز الذى تمارسه المؤسسة ضد الممثلين كبار السن.

وصرح النجم جون كوزاك، فى حوار له مع صحيفة الجارديان، أثناء ترويجه لفيلمه الأخير «Maps To The Stars» بأن «الممثلات البالغات من العمر 26 سنة هن طُعم جيد لهوليوود التى تبحث باستمرار عن فتح علبة جديدة من المثيرات اللاتى تبدأ أعمارهن من 22 عاما»، مضيفا أن الأمر أصبح مثل بيت دعارة مليئا بالمجانين.

وأضاف كوزاك: «لدى صديقة ممثلة شابة تبلغ من العمر 29 سنة تم تنحيتها جانبا، ولم يتم عرض عمل عليها لمجرد أنها أصبحت أكبر من السن التى يريدونها، لأنهم أرادوا فقط أن يفتحوا بها علبة جديدة من المثيرات فى ذلك الوقت».

وأوضح: «صناعة السينما لم تعد كسابق عهدها، فقد عهدنا السينما تحمى الممثل، وصناعها يرشدونه للأفضل، حيث قام بإرشادى النجم الكبير ألباتشينو عند بدايتى فى العمل السينمائى عام 1982، والذى سعى لأن أقوم ببطولة أول فيلمين لى وهما Grosse Point Blank وفيلم High Fidelity.

ولم يكن كوزاك هو الأول الذى هاجم هوليوود واتهمها بالإباحية، ولكن شقيقته جوان كوزاك التى تم ترشيحها مرتين لنيل جائزة الأوسكار قالت لموقع «creators» إنها لا تتمنى أبدا أن يعمل طفلاها فى مجال التمثيل، لأنه إذا لم يستطع الممثل مواجهة المغريات فى هذه الصناعة فسينتهى به المطاف محاطا بكل القيم الخاطئة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة