أكرم القصاص - علا الشافعي

سعيد الهاملى: الحكومة وعدتنا بإنهاء الممارسات الاحتكارية للمصرية للاتصالات

الخميس، 02 أكتوبر 2014 04:18 م
سعيد الهاملى: الحكومة وعدتنا بإنهاء الممارسات الاحتكارية للمصرية للاتصالات سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لاتصالات مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لاتصالات مصر، إن شركة اتصالات مازالت تعتبر نفسها جزء من اقتصاد هذا البلد، وأنها ماضية فى استثماراتها التى تجاوزت 30 مليار جنيه حتى الآن، وتخطط لزيادتها مع خلق البيئة المناسبة للاستثمارات، وهو ما تأمله من الحكومة المصرية.

وأضاف فى بيان أن الشركة رحبت بالرخصة الموحدة، حيث أكدت الحكومة أن جميع المشغلين سوف يتمتعون بنفس الحقوق و عليهم نفس الواجبات.

وأوضح أنه فى جميع المناسبات كانت اتصالات مصر تقول أنه يجب حل جميع المشاكل العالقة الموجودة قبل البدء فى اصدار رخص جديدة، وأنه هناك عدد من الأطر التنظيمية والتشريعية التى يجب النظر فيها لمنع أى ممارسات احتكارية (مثل عملية إنشاء البنية التحتية التى تقوم بها المصرية للاتصالات دونا عن غيرها من الشركات) حتى تتحقق العدالة فى المنافسة بين جميع المشغلين.

وأكد الهاملى أن الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الاتصالات وعدت الشركة فى وقت سابق بإنهاء جميع المشاكل التى مازالت عالقة وأهمها منع الممارسات الاحتكارية التى تقوم بها شركة المصرية للاتصالات قبل أن يتم اصدار الرخصة الموحدة، وذلك نظرا لتأثير هذه الممارسات سلبا على الشركات العاملة فى المجال واستثماراتها وخططها التوسعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرية للاتصالات

حقا انها بلد الغريب

عدد الردود 0

بواسطة:

Telecom

المصريه للإتصالات مستهدفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة