أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شبكة دعارة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر

الخميس، 02 أكتوبر 2014 11:31 ص
ضبط شبكة دعارة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر صورة ارشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض شبكة دعارة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر.

وردت معلومات للمقدم أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بإدارة حماية الآداب والرائد طاهر إخلاص الضابط بالإدارة مفادها قيام "هالة . ر . م" 30 سنة، بإدارة شقتها بشارع متفرع من شارع مكرم عبيد بمدينة نصر للأعمال المنافية للآداب واستقبال الرجال راغبى المتعة المحرمة لممارسة الفحشاء بالشقة سالفة الذكر مقابل مبالغ مالية عليها نظير ذلك.

وبإجراء التحريات والمراقبات السرية بإشراف اللواء عصام حافظ مدير إدارة حماية الآداب أكدت صحة ما جاء بالمعلومات وأن المتحرى عنها لها محل إقامة آخر، وتقوم بالفعل باعتياد إدارة الشقة المعنونة بعالية للأعمال المنافية الآداب وتقوم بتسهيل واستغلال دعارة النسوة الساقطات مقابل المال المتحصل عليه من الرجال راغبى المتعة الحرام المحرمة.

وتم تقنين الإجراءات وبتاريخ اليوم وبناء على إذن سابق من النيابة العامة وبإجراء المراقبات الميدانية للشقة المأذون بتفتيشها التى أكدت أن هناك جريمة ترتكب بالفعل منافية للآداب العامة ومخالفة للقانون، قامت قوة اشترك فيها ضباط الإدارة برئاسة العميد وائل جبريل وكيل الإدارة والمقدم أحمد حشاد رئيس قسم التحريات والرائد طاهر إخلاص الضابط بالإدارة وتم مداهمة الشقة المأذون بتفتيشها.

وأسفرت عمليات الضبط عن ضبط كل من "جهاد.ط.م" مع "إبراهيم.م.أ"، و"ياسمين.ع.ر" مع "عادل.ع.ع" و"وفاء.ت.أ" و"مها.أ.ر"، وبسؤال راغبى المتعة اقروا باعتيادهم التردد على شقة المتحرى عنها بغرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة وأنهم قاموا بالفعل بممارسة الدعارة مع المتهمة الأولى والثانية بتسهيل واستغلال من صاحبة الشقة، وقام بدفع مبلغ مالى وقدره 200 جنيه لكل منهما.

وبسؤال النسوة الساقطات واللاتى تم ضبطهن داخل الشقة اعترفن باعتيادهن ممارسة الفحشاء مع الرجال راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها من المترددين على الشقة من الرجال وذلك بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات من القوادة الرئيسية.

وبمواجهة المتحرى عنها اعترفت بما هو منسوب إليها، وتم التحفظ على 7 هواتف محمولة ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، ومبلغ مالى 420 جنيها متحصلات الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرض المحضر بالمتهمات والمضبوطات على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة