أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميرون يتعهد بخفض الضرائب واتخاذ موقف متشدد من الاتحاد الأوروبى

الخميس، 02 أكتوبر 2014 09:07 ص
كاميرون يتعهد بخفض الضرائب واتخاذ موقف متشدد من الاتحاد الأوروبى رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون
لندن (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون باتخاذ موقف متشدد إزاء أوروبا وتخفيض الضرائب بالنسبة للملايين فى كلمة لحشد الأوفياء لحزب المحافظين، واستمالة ناخبين آخرين قبيل الانتخابات الوطنية العام المقبل.

وأنهى كاميرون مؤتمر حزب المحافظين، الأربعاء، بالقول إن أربعة أعوام من التقشف تحت حكومته أدت إلى استعادة الاقتصاد البريطانى لعافيته، كما تعهد بخفض ضريبة الدخل لأصحاب الدخول المتوسطة ورفعها عن أصحاب الحد الأدنى من الأجور، حال انتخابه.

وأشار كاميرون إلى أن حكومته ستواصل خفض الإنفاق العام، لتستقطع خمسة وعشرين مليار جنيه إسترلينى على مدى العامين التاليين للانتخابات، وقال "نريد خفض المزيد من ضرائبكم، وسنتمكن من فعل ذلك فقط إذا واصلنا خفض العجز فى الميزانية".

وتشير استطلاعات الرأى إلى أن حزب المحافظين الذى يتزعمه كاميرون يتخلف عن حزب العمال المعارض بنسبة ضئيلة قبيل الانتخابات المقرر اجراؤها فى مايو، كان حزب المحافظين قد خسر عددا من مؤيديه - واثنين من نوابه فى البرلمان - لصالح حزب الاستقلال البريطانى ذى النزعة الاشتراكية، الذى أعلن رغبته فى الانفصال عن الاتحاد الأوروبى.

وتعهد كاميرون فى كلمته بانتزاع صلاحيات من الاتحاد الأوروبى قبل أن يمنح الناخبين اختيار الخروج من الاتحاد أو البقاء فى الكتلة الأوروبية المكونة من 28 دولة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة