أكرم القصاص - علا الشافعي

"كوكا" فى اختبار أوروبى جديد مع ريو آفى أمام أولبورج اليوم

الخميس، 02 أكتوبر 2014 08:04 ص
"كوكا" فى اختبار أوروبى جديد مع ريو آفى أمام أولبورج اليوم أحمد حسن كوكا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، حيث تقام 24 مباراة مقسمة على 12 مجموعة، ولعل أبرز المواجهات عندما يحل ريو آفى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن "كوكا" ضيفًا على أولبورج الدانماركى، وإشبيلية الإسبانى ضيفًا على ريجكا الكرواتى، وفيورنتينا الإيطالى مع دينامو مينسك البيلاروسى، ونابولى الإيطالى وسلوفان براتيسلافا السلوفاكى، ويستضيف فياريال الإسبانى فريق أبولون ليماسول القبرصى، وإنتر ميلان الإيطالى مع كارباكا أجدام الأذربيجانى.

فى المباراة الأولى، يسعى رايو آفى لمحو آثار الهزيمة التى منى بها أمام ديناموكييف الأوكرانى بثلاثية نظيفة، على ملعبه ووسط جمهوره، فى المباراة الافتتاحية بدور المجموعات، ويأمل "كوكا" فى العودة لهز الشباك بعد فترة غياب طويلة، حيث أحرز المهاجم المصرى هدفًا وحيدًا فى تصفيات التأهل الثالث بالبطولة الأوروبية، قاد به فريقه للفوز على جوتيبورج السويدى.

يسعى إشبيلية لمواصلة انتصاراته على المستوى الأوروبى، عندما يحل ضيفًا على ريجكا الكرواتى، حيث كان الفريق الأندلسى قد استهل مشواره فى البطولة بالفوز على فينورد روتردام الهولندى، بهدفين نظيفين، ويمثل الفوز عاملًا ضروريًا لإشبيلية من أجل استعادة الثقة والتوازن بعد الهزيمة المذلة التى منى بها أمام أتليتكو مدريد، برباعية نظيفة.

أما فيورنتينا، الذى يغيب عن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى لعدم ضمه لقائمة الفريق الأوروبية، فيسعى لتعويض إخفاقه المحلى بتحقيق فوز أوروبى معنوى على حساب مضيفه دينامو مينسك البيلاروسى، وكان الفيولا قد استهل مشواره بـ"اليوروباليج"، بفوز عريض على جانجون الفرنسى، بثلاثية نظيفة.

ويلتقى نابولى الإيطالى مع فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكى، وفياريال الإسبانى يواجه أبولون ليماسول القبرصى.. والإنتر يبحث عن الانتصارات أمام مضيفه دنيبرو دنيبروبيتروفسكى الأوكرانى.



اقرأ أيضا..

بالمواعيد.. “كايرو كورة” يعرض أهم مباريات الخميس

تعرف على أهم أرقام اليوم الثانى من الجولة الثانية لدورى الأبطال


الزمالك يطلب منع “البنا وجريشة” من إدارة مبارياته


غريب يضم 6 لاعبين من الزمالك.. واستبعاد الحضرى وعبد ربه


تعرف على سر تراجع الأهلى عن شكوى الزمالك


بالفيديو.. أتليتيكو يتخطى يوفنتوس بهدف الساجد توران


لعنة الجيش تواصل “نكسات” الزمالك


هدف الساجد يخلط أوراق المجموعة فى دورى أبطال أوربا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة