أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يدعو لمصر بالأمن والأمان ويطمئن الحجاج على عملية التصعيد

الخميس، 02 أكتوبر 2014 03:31 ص
وزير الأوقاف يدعو لمصر بالأمن والأمان ويطمئن الحجاج على عملية التصعيد جانب من جولة الوزير
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن جميع البعثات قد استعدت لعملية التصعيد بصورة كريمة، سائلا الله القبول والسلامة للحجاج جميعًا.

ووجه الوزير فى الاجتماع التحضيرى لتصعيد الحجاج أمس الأربعاء، بمكة المكرمة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعاد بقيادته الحكيمة مصر إلى مكانتها الدولية –حسب بيان للأوقاف.

وأضاف الوزير، أن كلمة السيسى بالأمم المتحدة محل فخر للمصريين جميعًا، حيث فاجأ العالم كله بأن بدأ كلمته بـ"تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر" وحاز إعجاب العالم كله، مؤكدا أن تقدير العالم لمصر وقائدها الحكيم إنما ينعكس على تقديره للمواطن المصرى ومكانته فى العالم كله وهو ما نلمسه فى لقاءاتنا بأى مسئول نلتقى به خارج مصر أو داخلها.

ووجه الوزير، الشكر لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، على متابعته المستمرة لأحوال الحجاج، وللإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر على جهوده فى خدمة الإسلام، مؤكدًا أن الأزهر الشريف بقيادة الإمام الأكبر شيخ الأزهر يعد لملتقى دولى تحت عنوان: "ملتقى الأزهر الشريف حول التحديات المعاصرة".

وشكر الوزير رؤساء البعثات على الروح العالية، حيث يعملون فريقًا واحدًا لخدمة ضيوف الرحمن بنفوس هادئة مطمئنة وكذلك وسائل الإعلام التى تعمل بأمانة ومهنية ومصداقية، كما قام الوزير بزيارة لمقر بعثة الأوقاف المصرية وألقى كلمة دينية لحجاج بعثة الأوقاف.

من جانبه أشاد ناصر ترك رئيس غرفة السياحة الدينية بجهد وزير الأوقاف، مؤكدًا أنه يعمل بمجال الحج السياحى منذ أكثر من عشرين عامًا لم ير بعثة أكثر تنظيمًا أو رئيسًا أكثر اهتمامًا وحركة دائمة فى الميدان وخدمة الحجاج من وزير الأوقاف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة