أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى نصر أكتوبر..

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع الزهور على قبر الجندى المجهول

الخميس، 02 أكتوبر 2014 11:33 ص
وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع الزهور على قبر الجندى المجهول الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والذى تتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك .

وقام اللواء أركان حرب محمد الشحات، قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقة اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى الميدانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم .

وفى السويس قام اللواء أح أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميدانى، يرافقه اللواء العربى السروى محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .

وقام اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع، قائد المنطقة المركزية العسكـرية، يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .
وفى الإسكندرية قام اللواء أركان حرب رضا فاضل يرافقه مدير أمن الإسكندرية بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .
كما قام اللواء أركان حرب محمد مصرى قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية .
وفى أسيوط قام اللواء أركان حرب يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .
وفى إطار مشاركة من وزارة الداخلية احتفالات الشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة أناب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب وزير الداخلية مديرو الأمن بالمحافظات لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بالمحافظات.



أخبار متعلقة:
الرئيس يغادر النصب التذكارى بعد وضعه أكاليل الزهور على قبر "السادات"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة