أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد القوات البحرية: صنعنا لنش اقتحام من أحدث الطرازات العالمية

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 07:48 م
قائد القوات البحرية: صنعنا لنش اقتحام من أحدث الطرازات العالمية الفريق أسامة الجندى قائد القوات البحرية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق أسامة الجندى، قائد القوات البحرية، إن البحرية تعمل على إدخال وحدات قتالية حديثة على أعلى مستوى، وتسعى لصناعة السفن الحربية فى مصر، مضيفا "نجحنا بشكل كبير فى هذا الاتجاه وصنعنا لنش اقتحام مصرى يضاهى ويناظر الطرازات الأجنبية".

وأضاف "الجندى"، فى حواره عبر فضائية "النيل نيوز": "نستفيد من الخبرات الأجنبية للوصول لسفن قتالية مصرية، ونعمل على تنويع مصادر السلاح، سواء من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والصين وغيرهم".

ولفت إلى أن القوات البحرية حصلت على لنشين من أحدث لنشات الصواريخ فى العالم طراز "إف إم سى" التى تم بناؤها بالولايات المتحدة الأمريكية، مطمئنا الشعب المصرى على القدرة العالية للقوات البحرية، موضحا أن جميع الماكينات المستخدمة فى القوات البحرية يتم عمرتها فى ورش القوات البحرية.

وأكد أن الاهتمام بالفرد شىء أساسى فى القوات المسلحة المصرية، من خلال الكفاءة القتالية والاستعدادية والإعداد النفسى والبدنى والعسكرى والعلمى، وتبادل بين الخبرات الكليات البحرية العالمية.


موضوعات متعلقة..



الفريق أسامة الجندى قائد القوات البحرية: نشارك فى مكافحة القرصنة فى باب المندب وخليج عدن.. وسنتعامل مع أى تهديد وفقا للموقف.. وقناة السويس خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمود أحمد العنانى

المصريين خير أجناد الأرض وهم فى رباط الى يوم القيامة كما قال الرسول محمد (ص)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة