الإثنين، 27 مارس 2017 12:37 م
خالد صلاح

6 إبريل تحذر الإعلاميين ورؤساء القنوات من تشويهها:لن نقف مكتوفى الأيدى

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 04:18 م
6 إبريل تحذر الإعلاميين ورؤساء القنوات من تشويهها:لن نقف مكتوفى الأيدى مظاهرة لـ6 إبريل - أرشيفية

كتب مصطفى عبد التواب

حذرت اللجنة القانونية لشباب 6 إبريل الإعلاميين ورؤساء القنوات الفضائية والجرائد من تناول أسماء أعضاء الحركة وتشويههم .

وقال المحامى سيد البنا، رئيس اللجنة القانونية للحركة، فى بيان للحركة، إن البعض يتعمد تشويه الحركة وأعضائها دون دليل وبما يخالف الدستور والقانون، مؤكدًا أن اللجنة لن تقف مكتوفة الأيدى حيال ذلك، وستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد البنا على جميع القنوات والإعلاميين توخى الحذر عند تناول أى اسم من أسماء أعضاء الحركة وتوجيه التهم جزافا، مؤكداً أن من كان لديه دليل على تورط أى عضو من الأعضاء بأى فعل يجرمه القانون فليتقدم به للنيابة العامة ليلقى جزاءه .

وطالب البنا جميع الإعلاميين وإدارات القنوات بإحياء دولة القانون التى يطالبون بها وعدم إلقاء التهم جزافا دون دليل وليعملوا للصالح العام بعيدا عن الأهواء والخلافات الشخصية.

وأشارت الحركة فى نهاية بيانها إلى أنهم نشروا مشروعاً لميثاق الشرف الإعلامى وقاموا بإرساله لمؤسسة الرئاسة بعد 30 يونيو 2013 المرة تلو الأخرى وكان مصيرها جميعا التجاهل من القائمين على إدارة البلاد على الرغم أن ميثاق الشرف الإعلامى منصوص عليه كجزء لا يتجزأ من خارطة الطريق التى أفرغت من مضمونها مع مرور الوقت.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة