إذاعة الشباب والرياضة تفتح الباب لاختبارات "معلقين جدد"

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 04:59 م
إذاعة الشباب والرياضة تفتح الباب لاختبارات "معلقين جدد" نادية مبروك رئيس إذاعة الشباب والرياضة
كتب ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نادية مبروك رئيس إذاعة الشباب والرياضة، الكشف عن وجوه جديدة من المعلقين بعد الإعلان عن مسابقة جديدة لاختيار معلقين جدد فى مباريات كرة القدم، بدأت يوم 12 أكتوبر وتستمر لمدة شهر.

وأكدت الإذاعية الكبيرة أن الاختبارات هدفها البحث عن المواهب والارتقاء بالمستوى بما يتناسب مع طموحات المسمتع، بالإضافة لإتاحة المجال للمعلقين الجدد خوض التجربة ومنحهم الفرصة فى هذا المجال.

ومن المنتظر وضع لائحة مالية جديدة ومجزية للمعلقين الذين سيجتازون الاختبارات، وذلك لجذب نجوم الكرة السابقين لخوض التجربة والاشتراك فى المسابقة.

ووضعت شبكة الشباب والرياضة عددا من الشروط يجب توافرها فى المتقدمين أبرزها، أن يكون لاعب كرة دولى، أو لاعب كرة فى الدورى الممتاز أو حكماً دولياً، وألا يتجاوز السن 45 عاماً، ويجيد إحدى اللغات الأجنبية، بالإضافة للحصول على مؤهل عال، ويرفق المتقدم "سى دى" عليه تعليقه لإحدى المباريات الدولية والمحلية مع سيرة ذاتية مختصرة، وتقدم الطلبات بمبنى الإذاعة والتليفزيون باب "4" يومياً من الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة، وستقوم لجنة من كبار الإذاعيين والخبراء الرياضيين بالاستماع إلى السيديهات واختيار الأصوات المميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة