أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان وحلفاؤها يدعون لمظاهرات خلال وجود الببلاوى فى أمريكا لاستلام منصب مدير صندوق النقد.. رئيس الوزراء السابق: لا تعليق لى على ذلك ولا أعلم متى سأذهب لواشنطن..وقيادى سابق بالجماعة:محاولة لإزعاج مصر

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 11:34 م
الإخوان وحلفاؤها يدعون لمظاهرات خلال وجود الببلاوى فى أمريكا لاستلام منصب مدير صندوق النقد.. رئيس الوزراء السابق: لا تعليق لى على ذلك ولا أعلم متى سأذهب لواشنطن..وقيادى سابق بالجماعة:محاولة لإزعاج مصر حازم الببلاوى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الإخوان وبعض المتحالفين معها إلى تنظيم مظاهرات فى نيويورك، تزامنا مع وصول الدكتور حازم الببلاوى رئيس وزراء مصر السابق، المدير التنفيذى الجديد لصندوق النقد الدولى، ممثل مصر والدول العربية فى الصندوق، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستلام منصب المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى، ونشر الموقع الرسمى لحزب الحرية والعدالة المنحل تلك الدعوات عبر موقعه الرسمى.

وتضمنت الدعوات التى نشرها الموقع الرسمى للذراع السياسية لجماعة الإخوان - على لسان هيثم أبو خليل عضو المجلس الثورى - بمطالبة أنصار الجماعة بالولايات المتحدة الأمريكية الحاصلين على الجنسية الأمريكية بتحريك دعاوى فى المحاكمة الأمريكية ضد الببلاوى.

وتسعى جماعة الإخوان من خلال استغلال أنصارها فى الولايات المتحدة الأمريكية لعمل مظاهرات ضد أى شخصية مصرية لديها موقف من الجماعة.

ومن جانبه فضل الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء السابق، عدم التعليق على تلك الدعوات التى نشرتها جماعة الإخوان، قائلا إنه يفضل عدم الحديث فى مثل تلك الأمور، مكتفيا بالقول إنه من حق أى شخص أن يعبر عن رأيه بشكل سلمى، كما أن هناك دولة تتعامل فى مثل هذه الأمور.

وأضاف الببلاوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" - تعليقا على مطالبة الإخوان برفع دعاوى قضائية ضده - من حق أى شخص أن يتقدم بدعواى قضائية والقضاء هو من يفضل فى ذلك، مشيرا إلى أنه لا يعرف حتى الآن متى سيذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستلام المنصب الجديد.

ومن جانبه قال سامح عيد القيادى الإخوانى المنشق إن دعوات الإخوان بتنظيم مظاهرات خلال وصول الدكتور حازم الببلاوى أمريكا هى محاولة تسليط الإعلام التابع لهم على مثل هذه والفعاليات وإزعاج الدولة المصرية، وتشكيل ضغط نفسى عليها.

وأضاف عيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإخوان تعودت الدعوة لمظاهرات أثناء زيارة أى مسئول حالى أو سابق لأمريكا، من خلال مثل تلك الدعوات التى تصدر من بعض القيادات لأنصار الإخوان، باعتبار أن الفعاليات التى تقام فى الولايات المتحدة الأمريكية يسلط الضوء عليها من جانب الإعلام الأمريكى.


أخبار متعلقة..

فوز "الببلاوى" بمنصب مدير "صندوق النقد" ينعش فرص مصر فى الحصول على القرض.. رئيس الوزراء السابق: الحكومة لم تطلب وأتوقع استجابة الصندوق إذا طلبت القاهرة.. خبير اقتصادى: مصر لا تحتاجه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوزيد المصري

الاخوان تزعج مصر و مصر هتدي الاخوان بال.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة