تجديد حبس قاتل ابنته فى أسوان لحملها سفاحاً من شاب

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 01:11 م
تجديد حبس قاتل ابنته فى أسوان لحملها سفاحاً من شاب الأب المتهم
أسوان ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة قسم أسوان، اليوم الاثنين، فى التحقيقات التى باشرها محمد عبد العزيز، وكيل النائب العام بأسوان، وسكرتارية محمد حلفاوى، بتجديد حبس "مسن" 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لقتله ابنته بعد حملها سفاحاً.

تلقى العميد أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، إخطاراً من الرائد مصطفى الرفاعى رئيس عمليات إدارة البحث، يفيد بتقدم "هنا.م.ب" 38 سنة، ربة منزل، ومقيمة الخزان غرب، إلى قسم أول أسوان، لتحرير محضر باختفاء شقيقتها الصغرى، وتدعى "كريمة" 35 سنة، ربة منزل، ومقيمه بذات العنوان.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد خلف الله رئيس مباحث قسم أول أسوان، إلى أن "كريمة" تعيش مع والدها وإخوتها الثمانية وجميعهن بنات، وكانت متزوجة وانفصلت عن زوجها منذ 7 سنوات.

وكلف اللواء محمد مصطفى، مدير أمن أسوان، بتكثيف التحريات حول الواقعة، وتوصلت جهود البحث بالتنسيق مع الرائد إسلام ياسين، رئيس عمليات إدارة البحث، إلى أن المختفية لقيت مصرعها طعناً بالسكين بعد العثور على جثتها مدفونة فى منطقة جبلية بالقرب من المنزل، وأن وراء ارتكاب الواقعة والدها "م.ب.ع" 75 سنة، بالمعاش، بعد اتهامه للمجنى عليها بالحمل سفاحاً من أحد الشباب بمحافظة أسوان.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم أول أسوان، بإشراف العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، ورئاسة الرائد أحمد خلف الله رئيس مباحث قسم أول أسوان، والنقيب محمود الباجا معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم أثناء اختبائه خارج منزله بمدينة أسوان.

وأمام "محمد عبد العزيز"، وكيل النائب العام بأسوان، اعترف الأب أنه علم منذ ثلاثة أشهر بأن ابنته "كريمة" حملت سفاحاً بعد وقوعها فى علاقة غير شرعية مع أحد الشباب بمحافظة أسوان ويدعى "محمد" مقيم منطقة كيما، ولم يحتمل فعل ابنته الآثم التى انفصلت عن زوجها منذ 7 سنوات، فدبر له الشيطان فكرة التخلص منها دون علم أحد من إخوتها فى المنزل.

استغل الأب المتهم غياب بناته من المنزل، واستدرج "كريمة" إلى حديقة المنزل وسدد لها 13 طعنة بواسطة سكين كان بحوزته، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعقب ذلك قرر دفنها فى منطقة جبلية بالقرب من حديقة المنزل.

وقال المتهم فى أقواله، "إن الشرف والعِرض أهم يا بيه من حياة بنتى"، وعقب انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التى أشرف عليها أحمد قناوى، مدير نيابة قسم أسوان، والمستشار بهاء الوكيل المحامى العام لنيابات أسوان.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة