أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط بندقيتين وطبنجة و3 فرد محلية الصنع و44 طلقة فى حملة أمنية بسوهاج

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 01:12 م
ضبط بندقيتين وطبنجة و3 فرد محلية الصنع و44 طلقة فى حملة أمنية بسوهاج حملة أمنية - أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من ضبط بندقية آلية وأخرى خرطوش وطبنجة و3 فرد صناعة محلية، و44 طلقة حية مختلفة العيار، خلال حملة أمنية استهدفت حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدائرة المديرية.

وبالإنتقال والفحص تبين ضبط بندقية آلية و4 طلقات حية من ذات العيار بحيازة محسن ر م ا، 30 عاما،عامل، ومقيم ببندر المنشأه، والمسجل شقى خطر فئة ب سرقات بالإكراه، والسابق اتهامه فى "20" قضية سرقة بالإكراه وقتل وشروع فى قتل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4527 إدارى مركز المنشأة.

كما تم ضبط بندقية خرطوش عيار 12، وطلقتين حيتين من ذات العيار، بحيازة عبد السلام د ف ي، 34 عاما ،عامل، ومقيم بالشيخ يوسف بمركز المراغة.

كما تم ضبط طبنجة حلوان عيار 9 م مطموسة الأرقام، و13 طلقة حية من ذات العيار، وخزينتين بحيازة على م ع ح، 18 سنة، عامل ومقيم بطوخ بمركز العسيرات، كما تم ضبط فرد روسى صناعة محلية، و10 طلقات روسية بحيازة أحمد ع ع ا، 28 عاما، مزارع، ويقيم بمركز جهينة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2830 إدارى المركز .

وتم ضبط فرد روسى صناعة محلية، و3 طلقات حية من ذات العيار بحيازة عبد الباسط إ ر،46 عاما عامل، ومقيم بمركز العسيرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1991 إدارى مركز العسيرات، وفرد روسى صناعة محلية، وكذا 12 طلقة حية من ذات العيار بحيازة وليد ع اع، 22 عاما، سائق توك توك، ويقيم جهينة الغربية بمركز جهينة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2606 إدارى مركز جهينة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابات المختصة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة