أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم يناقش مشاكل المحافظة مع ممثلى حزب المؤتمر

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 08:09 م
محافظ الفيوم يناقش مشاكل المحافظة مع ممثلى حزب المؤتمر جانب من اللقاء
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، ممثلين عن حزب المؤتمر بالفيوم لمناقشة عدد من القضايا الحياتية، وطرح الرؤى والحلول للمشكلات التى تواجه المواطنين بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

شهد اللقاء عماد لملوم أمين الحزب بالفيوم وأحمد عصام أمين الشباب وخير الله السيد أمين التنظيم ومحمد راغب مسئول التواصل السياسى ومحمد منصور مسئول الإعلام بالحزب.

تم خلال اللقاء مناقشة هموم ومشكلات المواطن الفيومى فى قطاعات الصحة والتعليم والنظافة ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق والمرور وإزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع وميادين الفيوم، موضحاً أن الحملة بدأت أمس من شارع الجمهورية وسوف تستمر على مدى أيام الأسبوع لتوفير السيولة المرورية بشوارع الفيوم وتحقيق الانضباط وسيادة دولة القانون من خلال إزالة التعديات والإشغالات المخالفة.

وفى استجابة لما تم طرحه خلال اللقاء أكد المحافظ أنه سيتم توفير صناديق إضافية لجمع القمامة بمنطقة باغوص، وتكثيف الحملات المرورية بمدينة الفيوم بالتنسيق بين إدارتى المرور والمواقف للتأكد من توفير السيولة المرورية والتزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المقررة.

كما أشار محافظ الفيوم إلى أهمية مشاركة الشباب فى قضايا المجتمع وإيجاد حلول مبتكرة للمشكلات الحياتية، مؤكداً أنه فى إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وأمن مصر الغذائى سيتم التصدى بقوة لمحاولات التعدى على الأراضى الزراعية وتبويرها بالبناء أو التشوين وتحرير المحاضر الفورية للمخالفين مع إزالة المخالفات ومصادرة مواد البناء المستخدمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة