أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يشارك فى تشييع جنازة شهيد القوات المسلحة بالعريش

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 02:30 م
محافظ المنوفية يشارك فى تشييع جنازة شهيد القوات المسلحة بالعريش جنازة عسكرية لجثمان شهيد المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، اليوم الاثنين مراسم تشييع الجنازة العسكرية لجثمان الشهيد عماد عدلى إسماعيل شهيد القوات المسلحة بالعريش والذى استشهد إثر تفجير مدرعة تابعة للقوات المسلحة بمنطقة السبيل جنوب غرب العريش، بحضور لفيف من قيادات القوات المسلحة والشرطة العسكرية والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأهالى القرية والقرى المجاورة، حيث طالب المشيعون بالقصاص من قوى البغى والغدر التى تصر على تقويض أركان مصر بشعبها وأمنها وجيشها الحامى لحدودها وصمام الأمان لجبهتها الداخلية.

هذا وقد أعرب محافظ المنوفية أثناء تقديم واجب العزاء لأهل الشهيد عن أسفه الشديد حيال هذه الاعتداءات المتكررة، والتى تزيد الشعب والجيش صلابة وإصرارا على التحدى، مضيفا أن المحافظة دائما تمد يد العون لأهالى الشهداء، وفاء وتكريما لما قدموه من بطولات فداء للوطن.

يذكر أن الشهيد مساعد أول بالقوات المسلحة متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء، وأقيمت صلاة الجنازة ظهر اليوم الاثنين، وشيعت من المسجد البحرى بفيشا الكبرى، تمهيدا لتشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر فيشا الكبرى بمدينة منوف.


موضوعات متعلقة..


الإرهاب يواصل إجرامه.. استشهاد وإصابة 11 من جنود القوات المسلحة فى تفجير عبوة ناسفة بسيناء.. استنفار أمنى وإغلاق مدينة العريش بحثاً عن الجناة.. ومصادر سيادية: الحادث يحمل بصمة "أنصار بيت المقدس"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة