ويقدم غدا واجب العزاء..

محافظ مطروح يصرف 5 آلاف جنيه لأسرة التلميذ ضحية سقوط بوابة المدرسة

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 10:22 م
محافظ مطروح يصرف 5 آلاف جنيه لأسرة التلميذ ضحية سقوط بوابة المدرسة اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدّق اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، على صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كدعم لوالد التلميذ الذى راح ضحية سقوط بوابة مدرسة الزغيرات الابتدائية التابعة لمدينة النجيلة، ولقى مصرعه فى الحال أمس الأحد خلال اليوم الدراسى.

كما أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بوالد الطفل وقدم التعازى فى وفاة نجله، وأكد أنه سيتوجه إلى مدينة النجيلة لتقديم واجب العزاء غدا الثلاثاء بعد انتهاء ارتباط رسمى خارج المحافظة.

وكان المحافظ قد أصدر قرارا بإحالة كل من مديرة مدرسة الزغيرات الابتدائية بالنجيلة ومدير الإدارة التعليمية بالنجيلة ومدير المتابعة بمديرية التربية والتعليم إلى النيابة الإدارية بمطروح، بتحديد مسئوليتهم فى الواقعة مع إيقافهم عن العمل لمدة لا تتجاوز 3 أشهر مع إيقاف نصف الأجر من تاريخ الوقف طبقا لنص المادة 83 من قانون العاملين المدنيين بالدولة .

كما قرر إحالة كل من مدير عام الأبنية التعليمية بمطروح ومدير إدارة التخطيط بمديرية التربية والتعليم بمطروح للنيابة الإدارية بمطروح، بتحديد مسئوليتهم نظرا لإهمالهم فى أداء أعمالهم وعدم إجراء صيانة المدرسة والأبواب الخاصة بها قبل بداية العام الدراسى، مما ترتب عليها سقوط بوابة المدرسة على الطالب يوصف سلطان زكى مما أدى إلى وفاته .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

وليه السخاء ده - حياة انسان ب5 الاف جنيه يا بلاش

بدون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة