أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب حالات زواج الأحداث المنتهية بكارثة.. سمر "اتجننت".. وحسام ارتبط بأجنبية وأصيب بالإيدز.. ونرمين تزوجت طفلا وخلعته "لأنه مبيعرفش".. ومصطفى قتل زوجة تكبره بـ21 عاما.. وجميلة حاولت الانتحار 3 مرات

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 04:43 ص
أغرب حالات زواج الأحداث المنتهية بكارثة.. سمر "اتجننت".. وحسام ارتبط بأجنبية وأصيب بالإيدز.. ونرمين تزوجت طفلا وخلعته "لأنه مبيعرفش".. ومصطفى قتل زوجة تكبره بـ21 عاما.. وجميلة حاولت الانتحار 3 مرات زواج قاصرات - صورة أرشيفية
كتبت - أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفقر اضطرهن للزواج فى سن دون الـ18 لتنتهى قصصهن بمأساة حقيقية، منهن إناث، ومنهم مراهقون، بعضهم حاول أن يتخلص من حياته بعدما أصيب بأمراض قاتلة، وبعضهن تورطن فى أزمات نفسية وسقطن فى شراك قضايا اجتماعية لم يتصورنها من ضغط الحياة، بعدما تعرضوا لضغط الأهل والأسرة، للزواج أملا فى تكوين بيت وأسرة، وفرحة مأمولة انقلبت إلى تعاسة لم تتوقعها كل الأطراف، «اليوم السابع» تنشر هنا سبع قصص مأساوية انجرف أبطالها إلى مصير لم يتوقعوه، حينما بدأت هذه الزيجات.

«سمر» تصاب بالجنون بعد تعذيبها من قبل زوجها ومحاولته قتلها


لم تكن بطلة هذه القصة تتوقع أن يسوقها القدر لتكون ضحية نعمة الجمال وتشكل جسدها المبكر، الذى دفع أهلها إلى أن يتاجروا بها، ودفعها للزواج بعريس يكبرها بـ36 عاما يتحسسها كأنه يعاين سلعة، يقلب فيها ويفحصها بعناية قبل الشراء، وفى ليلة الدخلة، يطالبها بالتجرد من ملابسها، فتتراجع وهى لا تعرف سوى أن خلع ملابسها «قلة أدب»، فينقض عليها ويغتصب حقه الشرعى المزعوم ليترك بعدها خلفه فتاة مصابة بعقد نفسية، تكبر معها، وتزداد بعدما بدأت يده تمتد عليها بالضرب لإجبارها على معاشرته كحيوانة. وتمضى الأيام والشهور وتتحول «سمر» إلى مريضة نفسية تتردد على طبيب مختص.

«حسام» يبيع جسده لأجنبية ويتزوجها ويصاب بالإيدز


شاب مصرى لم ير إلا الفقر فى حياته، عاش طفولته محروما من أبسط الحقوق ولكنه كان يملك شيئا واحدا لم يدر أنه نعمة من عند الله إلا عندما سافر إلى الغردقة وتسلم عملا على شواطئها وبدأت الأجنبيات العجائز يقعن فى غرامه ويحاولن الفوز بجسده بمقابل، وعلى الرغم من كونه فى سن المراهقة، ولم يتخط الـ18 عاما، إلا أنه لم يطع «شيطانه» ورفض الإغراءات، لكن الفقر كان أشد عليه من الحرام والحلال فسول له الشيطان أن يحول النعمة إلى نقمة وتزوج من سيدة بعمر والدته تبلغ 66 عاما مقابل أن يأكل ويشرب ويعيش، فإذا به يقع فى شراك مرض «الإيدز» القاتل، ويدخل فى دوامة الصراع للحصول على علاجه.

«نرمين» تتزوج من طفل لتخلعه بعد سنتين «لأنه مبيعرفش»


ليس كل ما يبدأ بتعليق الزينات ولمبات الأفراح يعقبه بالضرورة استمرار لنفس الفرحة، التى تمناها أهل «نرمين» فإذا بهم يقفون بابنتهم أمام محكمة الأسرة للمطالبة بتطليقها من العريس الذى يبلغ نفس عمرها «16 عاما» وعاجز جنسيا.
وجدت «نرمين» نفسها مع الطفل الذى كانت تلعب وتتشاجر معه، سمعت من والدتها نصائح لا تدرى لها معنى، وكذلك سمع «محمود» كلمات من أبناء عمه تنصحه بكيفية الانقضاض على صديقة الطفولة ليشرف العائلة، حاول الاثنان تنفيذ ما سمعا ولكنهما فشلا وانتهت الليلة الأولى وكل واحد فى غرفة منفصلة، قبل أن تنجح أسرتها فى خلعها من زوجها فى قضية محكمة الأسرة بشبرا رقم 1676.

بنت الـ17 عاما تتورط فى زيجة من عشيقها على الإنترنت فيهجرها وهى «حامل»


طفلة تتعامل مع الإنترنت وتدخل إلى أحد مواقع «الشات» الجماعى وتكتب اسمها «سما» فيظهر شاب فى مثل سنها – كما كانت تظن - ويكتب «آسر» وبعدها تتطور العلاقة إلى قيامها بتشغيل الكاميرا ليصور لها فيديوهات جنسية ويهددها فيما بعد إلى أن يطلب منها أن يتقابلا سويا، وتنجرف تحت تهديده، فتكتشف أن عمره الحقيقى 40 عاما، ويساومها على إقامة علاقة معها أو فضحها على الإنترنت فتسقط فى الرذيلة وتتزوجه زواج «دم» -كما يطلق عليه الشباب»، يأخذ غرضه منها لمدة 13 شهرا ويتركها بعد ذلك عندما تحمل لتأتى إلى محكمة الأسرة لتقيم دعوى إثبات نسب لطفلها أمام محكمة مصر الجديدة.

«مصطفى» يدخل السجن لقتله زوجته التى تكبره بـ21 عاما


قطار العمر تقدم بها ولم تجد زوجا مناسبا بسبب شروطها القاسية وأخيرا يظهر الشاب البسيط الذى تراه كل يوم يأتى لها بطلبات «دليفرى» من محلها المفضل فتقع فى غرامه، خصوصا أنها لا تملك قدرا من المال يؤهلها للزواج لتطلب هى الزواج منه ويوافق، فهو لا يملك حتى قوت يومه، إنها قصة «مصطفى» الذى تزوج فى مراهقته بسيدة تكبره، تقرر فجأة أن تتخلى عنه، وتتعرف على شاب جديد، فيقرر الانتقام منها، وتنتهى مأساته خلف القضبان.

«جميلة» تحاول الانتحار 3 مرات لن تكون بطلة فيديوهات جنسية


لم تتزوج لتكون بطلة «أفلام بورنو» للثرى العربى العجوز، الذى أصابه الجنون، بإقدامه على تصوير أفلام فاضحة لزوجته الطفلة الصغيرة، ذات الـ 15 عاما، ولم تدر أنها ستتزوج منه ليعرضها على أصدقائه، محاولا أن يصورها معهم فى أوضاع مخلة، لتصاب الفتاة بانهيار عصبى يجعلها تقدم 3 مرات على الانتحار، قبل أن تلجأ أسرتها للمحكمة لتقيم دعوى نفقة رقم 7865 لسنة 2014.

الستر والزواج العرفى حل أهالى طالب وطالبة بـ الثانوى» من الفضحية


يلتقيان كل يوم فى مدرستهما المشتركة حتى وصلا إلى مرحلة الثانوى يتحدثان معا ويشكلان الثنائى الأقرب بخلاف كل من حولهما، ليلاحظ الجميع علاقتهما التى تتطور لتأخذ منحنى أكثر خطورة، فيعيشان سويا فى فنادق رخيصة من مصروفهما المدرسى، يتبادلان خلالها تكملة علاقتهما الحرام، وعندما يفاجأ الأهل يلجأون لمحكمة الأسرة بإمبابة التى تنظر دعوى خلع لتطليق «شروق» للضرر، فى القضية التى تحمل رقم 19054.


أخبار متعلقة:


"القومى للطفولة": زواج الأطفال تجارة بالبشر ويجب منعه لأقل من 18 سنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مولد يا دنيا

مولد يا دنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لابد ان يكون هناك كشف طبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لابد ان يكون هناك كشف طبي

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

التربيه الاخلاق التدين الصحيح

وربنا يستر علينا منك يازمن

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

all

ايه ده كله

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

all

ايه ده كله

عدد الردود 0

بواسطة:

ام ميدو

يارب احفظ مصر واولادها والمسلمين اجمعين وابعد عنهم الشيطان الرجيم

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت اليمن أنا

عن الصوره الإرشيفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

اتقو الله

اتقو الله

مش لازم تحطو رقم القضية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة